الرئسيةرياضة

4 الأيام كافية للتحضير لمباراة النهائي..شيبا: لاعبو المنتخب المغربي أظهروا نضجا تاكتيكيا كبيرا خلال كل مراحل المباراة

عبر سعيد شيبا مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، عن سعادته وافتخاره بلاعبيه بعد التأهل إلى نهائي كأس إفريقيا عقب تجاوز الفتيان منتخب مالي بركلات الترجيح بنتيجة (6-5)، في مباراة نصف نهائي البطولة، مساء أمس الأحد.

جاء ذلك، خلال ندوة صحافية مباشرة بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره المالي، حيث قال: إن “المباراة كانت صعبة ومالي تملك منتخبا قويا، سواء على المستوى البنيوي أو المهاري”.

وأضاف شيبا، قائلا إن لاعبي المنتخب المغربي أظهروا نضجا تاكتيكيا كبيرا خلال كل مراحل المباراة، مشيرا أن ذلك يعتبر مكسبا كبيرا لهذه الفئة العمرية سيما وأنه من المنتظر أن تتطور على المستوى البدني والمورفولوجي خلال قادم السنوات.

وأشار مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، أن الأربعة الأيام كافية للتحضير لمباراة النهائي التي ستجمع الفتيان بالسنغال.

وكان المنتخب المغربي قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة للمرة الثانية، إلى جانب منتخبات مالي والسنغال وبوركينافاسو.

وبصم أشبال المدرب سعيد شيبا على أداء أكثر من رائع منذ انطلاق المسابقة القارية حيث اعتلوا صدارة مجموعتهم في دور المجموعات بفوزهم على منتخبين قويين هما جنوب إفريقيا (2-0) ونيجيريا (1-0) وهزيمة أمام منتخب زامبيا، قبل أن يخوضوا مباراة التحدي ضد المنتخب الجزائري وكسبوها بثلاثة نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى