الرئسيةرياضة

سيعود للفريق اعتبارا من اليوم..نادي تولوز يكشف عن نتائج التحقيق الداخلي المتعلق بزكرياء أبو خلال

“بعد تحقيقنا الداخلي والمناقشات العديدة التي نتجت عن ذلك، عقد اجتماع بين لورانس أريباجي ولاعبنا زكريا أبو خلال، بحضور إدارة النادي، توصلنا إلى أن المزاعم التي نشرتها شبكة “مونتي كارلو” لا تعكس حقا ما حدث يوم 30 أبريل، في مبنى بلدية تولوز أثناء الاحتفال بلقب كأس فرنسا”.

جاء ذلك، في بيان نشره نادي تولوز على صفحته الرسمية على تويتر: حيث أكد في سياق الواقعة التي واجهها مع نائبة عمدة تولوز، المسؤولة عن النشاطات الرياضة، لورانس أريباجي، أنه و بناء على ذلك، تم إغلاق التحقيق الذي أجراه النادي  وأن اللاعب سيعود إلى صفوف الفريق اعتبارا من اليوم.

وكانت عرفت المشادة الكلامية بين المغربي الدولي زكريا أبو خلال مهاجم تولوز والمسؤولة عن الرياضة انعطافة جديدة بعد منشور نشره الدولي المغربي على صفحته في إنستغرام.

 

وقال أبو خلال “متابعة للمادة التي نشرتها إذاعة (آر إم سي) الاثنين الماضي، اجتمعت مع لورنس أريباجيه وتباحثنا معا في الموضوع وأكدنا بعد اللقاء أن ما نشرته القناة الفرنسية بعيد عن حقيقة ما حدث في 30 أبريل الماضي في مبنى الكابيتول. نود أن نضع حدا ونهاية لهذا الجدال الذي أثر علينا وعلى عائلتينا تأثيرا كبيرا. شكرا لكم لاحترام قرارنا”.

وكانت “آر إم سي” ووكالة “فرانس برس” نقلتا قبل يومين أن نادي تولوز قرر استبعاد أبو خلال بعد المشادة المذكورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى