الرئسيةرياضة

أتعهد بالعمل بإعادة الفريق لسكته الصحيحة..بودريقة سأخذ الوقت الكافي لأنجز هيكلة الرجاء البيضاوي

قال مباشرة بعد انتخابه رئيسا جديدا، إنه يتعهد بالعمل من أجل إعادة الفريق إلى سكته الصحيحة، وقال "عودتي لن تكون للنزهة ولا للاستجمام. ينتظرنا عمل شاق حتى نعيد فريق الرجاء إلى القمة وإلى سابق عهده. سنفتح صفحة جديدة، وإذا لم تتحقق نتائج جيدة، لا بد من التحلي بالروح الرياضية، وألا يكون هناك شغب، وأن تكون هيكلة النادي جيدة".

الأمر يتعلق بمحمد بودريقة الذي عاد رئيسا جديدا لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، خلفا لعزيز البدراوي، بعد عقد الجمع العام، يوم الجمعة الماضي،وفيه تمكن بودريقة من أن يتمتع بغالبية أصوات المنخرطين، 117 صوتا مقابل 45، على منافسه الوحيد، سعيد حسبان.

صرح بودريقة حيث قال ” إنه اعتبارا من الغد سأبدأ رفقة فريق عملي بكل حكمة وتريث ورزانة في التعامل مع الوضع الحالي. سنأخذ الوقت الكافي للعمل على إعادة هيكلة الفريق. سنعمل على أن يتجاوز فريق الرجاء الرياضي كل الأزمات، التي يمر بها، سواء المالية، أو الإدارية، أو حتى التقنية”.

بالمقابل قال منفسه في الجمع العام، سعيد حسبان، “أتمنى التوفيق للمكتب الجديد برئاسة بودريقة”، وأضاف حسبان، “هذه هي الديموقراطية. الجمع مر في جو من المسؤولية، كان هناك نقاش رائع، قدمنا مشروعنا، لكن الإخوان المنخرطين في هذه المرحلة، رأوا أن مشروع بودريقة هو الأنسب، ورغم ذلك سأظل رهن الإشارة. هنأت منافسي، وتمنيت له التوفيق، لأن المرحلة المقبلة صعبة للغاية، في ظل وجود عدة مشاكل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى