منوعات

بسبب مخالفة لواحدة من لوائح النقابة..إحالة فريق عمل فيلم مصري للتحقيق

قرر نقيب الممثلين في مصر، أشرف زكي، الأحد، إحالة فريق عمل فيلم "سنة أولى خطف" إلى التحقيق ومنع التعامل مع الشركة المنتجة مرة أخرى.

جاء هذا  القرار في بيان صادر في الموضوع، حيث أكد، أن هذا القرار يأتي بسبب مخالفة فريق العمل لواحدة من لوائح النقابة التي تم اتخاذها في شهر مايو الماضي، وهي عدم زيادة عدد ساعات العمل في أي من الأفلام أو المسلسلات عن 12 ساعة تصوير فقط.

وكان اشار بيان سابق : “قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، بتوحيد ساعات العمل الخاصة بالأعضاء في الأعمال الفنية، لتكون 12 ساعة يوميًا، وذلك لتنظيم العمل وفقًا لضوابط ولوائح وقوانين النقابة”.

وأضاف البيان: “وجاء قرار مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية حفاظًا على القوى الناعمة المصرية، حيث وصل الأمر أن استمر التصوير في أحد الأعمال الفنية إلى 52 ساعة”.

يشار في هذا الصدد، أن فيلم سنة أولى خطف، تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

فيلم “سنة أولى خطف” بطولة كل من الممثلين بيومي فؤاد، ومي كساب، وأحمد صيام، والقصة تأليف باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى