الرئسيةدابا tvمنوعات

بعد 10 مليون في 6 أيام..قولي متى لسعد لمجرد تحصد 26 مليون مشاهدة في 12 يوم+فيديو وكلمات الأغنية

يحافظ الفنان سعد لمجرد على المركز الأول في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة واستماعا على منصة “يوتيوب”، بأحدث أعماله الفنية “قولي متى”.

واستطاع لمجرد حصد أكثر من 26 مليونا مشاهدة للفيديو كليب “قولي متى” التي أصدرها منذ 12 يوما، وجمعته بالفنانة الهندية “شريا غوشال” ، بحيث احتل المركز الأول في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة واستماعا على منصة “يوتيوب”.

هذا وتعتبر أغنية «قولي متى»، أغنية تجمع بين الثقافة المغربية والهندية، وجرى تصويرها في الهند، في حين أن الفيديو كليب فقد تم الاشتغال عليه بمواصفات عالمية، وأنه قدم قصة مستمدة من حكايات الحب العالمية والتاريخية، وجسد فيها دور الحبيب الذي يتحدى كل المخاطر، لإنقاذ حبيبته الأميرة من القصر، بعد أن أجبرها والدها الملك على الزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

وكان علّق لمجرد على العمل في حسابه عبر “إنستغرام” قائلاً: “لقد سرقت الهند قلبي في كلّ الأشكال، من جمالها الخلاّب إلى الفرصة الذهبية للعمل مع أفضل المنتجين والمخرجين. فطاقم العمل لم يكن موهوباً فحسب، بل كان مهنياً إلى حدّ مبهر. الشكر الكبير إلى السفير المغربي في الهند محمد ملكي لحفاوة الاستقبال. لقد جعلت من هذه الفرصة لا تنتسى”.

تقول كلمات الأغنية:

آه قولي متى أشوفك أنا متى
عيّاني الشوق
ناره هايجه في قلبي
أي ياي ياي ياي
كي ندير أنا نخبي حبك أنا
حالي مفضوح أنا من اللي بيا
أي ياي ياي ياي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى