الرئسيةرياضة

بدخوله خط المنافسة للتعاقد معه ارتفع عدد الأندية إلى3..إنتر ميلان يرغب بضم المغربي يوسف النصيري

كشف موقع tuttomercatoweb الإيطالي أنه وبعد جرى استبعاد إمكانية التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو وجّه إنتر ميلان أنظاره إلى مهاجمين آخرين جاء على رأسهم المغربي النصيري الخبير في الدوري الإسباني.

هذا ويعتبر”النيراتزوري ثالث نادٍ من الدوريات الخمس الكبرى ممن أبدت اهتماماً فعلياً بالتعاقد مع النصيري البالغ من العمر 26 عاماً، بعد مواطنه يوفنتوس وكذلك وست هام الإنجليزي الفريق المتوج بلقب النسخة الأخيرة من دوري المؤتمر الأوروبي عقب الفوز على فيورنتينا في النهائي بنتيجة 2-1.

وبدخول نادي إنتر ميلان المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم على خط التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، ارتفع عدد الأندية المهتمة بضم اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية إلى ثلاثة.

جدير بالذكر، أن النصيري كان أعلن عن رفضه الخروج من إشبيلية في يناير 2023 والانضمام إلى وست هام يونايتد؛ رغبة منه في مساعدة فريقه على تجاوز الأوقات الصعبة التي عاشها في الموسم المنقضي 2022-2023، وأنه في ذلك الوقت طلب وست هام ود النصيري على سبيل الإعارة مع وجود بند شراء إجباري تتجاوز مبلغ 20 مليون يورو غير أن المهاجم المغربي هو من أوقف الصفقة.

هذا، وكانت صحيفة gazzetta الإيطالية قد أكدت سعي يوفنتوس لضم النصيري في حال خروج مهاجمه الصربي دوسان فلاهوفيتش، حيث رصدت إدارة “السيدة العجوز” مبلغ 30 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات المهاجم المغربي وفق صحيفة as الإسبانية.

يشار في هذا الصدد، أن النصيري انضم إلى إشبيلية في 16 يناير 2020 قادماً من ليغانيس، ومنذ ذلك الوقت لعب المغربي 155 مباراة بجميع البطولات ليسجل 53 هدفاً، بالإضافة إلى 5 تمريرات حاسمة كما فاز مع الفريق الأندلسي بلقبين قاريين في الدوري الأوروبي وذلك في موسمي 2019-2020 ثم 2022-2023.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى