الرئسيةرياضة

وزارة التربية الوطنية ولارام…جسر جوي بين المغرب وقطر قبل موقعة البرتغال

د ب أ/ جرى إطلاق برنامج رحلات جديد، أمس، لنقل مشجعي المنتخب المغربي للعاصمة القطرية الدوحة، لمؤازرة الفريق خلال لقائه المرتقب مع منتخب البرتغال يوم غد السبت بدور الثمانية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر.

ونقلت وسائل إعلام محلية، عن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية أنه تم إطلاق برنامج رحلات استثنائية جديد، لنقل مشجعي منتخب المغرب نحو الدوحة لمساندة (أسود الأطلس) أمام البرتغال.

وأوضح المصادر ذاتها، أن شركة الخطوط الملكية المغربية أصدرت بيانا، أشارت خلاله إلى أنه على غرار برامج الرحلات الجوية الاستثنائية التي تم وضعها خلال مرحلة المجموعات ودور الـ16 بكأس العالم (قطر 2022)، سوف تطرح تذاكر لمتابعة مباراة دور الثمانية في المونديال بسعر محدد 5000 درهم (40ر473 دولار) ذهابا وإيابا شاملة للرسوم على الدرجة الاقتصادية، غير قابلة للتغيير أو الاسترداد.

وحسب البيان، من المقرر تسيير 7 رحلات استثنائية من مدينة الدار البيضاء المغربية اليوم الجمعة ويوم غد السبت، فيما سيتم تسيير 7 رحلات أخرى من الدوحة للعودة إلى المغرب يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى