الرئسيةثقافة وفنون

تجاهلتها تماما ولم تنف أو تؤكد…الفنانة عبلة كامل تتصدر الترند بعد إشاعة قرار اعتزالها الحياة الفنية نهائياً

عاد اسم الفنانة المصرية القديرة، التي توصف ب"التقائية" عبلة كامل، لاحتلال حيزا كبيرا خلال الساعات الماضية، وأصبح ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء ضمن قائمة الكلمات الأكثر بحثاً ورواجاً عبر محرك البحث "غوغل"، بسبب انتشار أخبار تشير إلى قرار اعتزالها الحياة الفنية نهائياً.

فيما تروج هذه الاخبار تقرر الفنانة المصرية تجاهلها بشكل تام، حيث لم تخرج لتُعلن بنفسها عن هذا القرار، أو تنفي ما تردد.

ووسع هذه الاخبار وأعطاها قوة الانتشار، غياب الفنانة المصرية عن جمهورها، وعدم ظهورها في أي عمل فني منذ الجزء الخامس من مسلسلها الشهير “سلسال الدم” الذي عُرض في العام 2018.

ويبقى طليقها الفنان أحمد كمال، الواحد الذي يحرص على نفيها والتأكيد على أنها لم تُعلن اعتزالها نهائياً، ولم تتخذ هذا القرار إطلاقاً ويأتي هذا في ظل التزامها الصمت تماماً.

وكان صرح في وقت سابق المخرج، أمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي، أنت عبلة كامل رفضت التكريم في المهرجان القومي للمسرح وطلبت الإبتعاد عن الأضواء، معتبرًا أنه ليس من الجيد الضغط على الفنانين عبر الإلحاح عليهم من أجل التكريم، وكشف في التصريح ذاته، أن عادل إمام لا يرفض حضور المهرجانات الفنية، لا سيما أنه شارك قبل سنوات في مهرجان الجونة، مؤكدا أن عادل إمام قامة فنية كبيرة على الساحة الفنية.

وأضاف مدير مهرجان القاهرة السينمائي، خلال تصريحات تليفزيونية، أن إدارة المهرجان لا تريد أن تتسبب في إحراج أي من الفنانين ليتم تكريمهم في مهرجان القاهرة السينمائي.

وكان منح الجمهور العربي الفنانة عبلة كامل لقب “ملكة التلقائية” بسبب عفويتها أمام الكاميرا، وهي من مواليد 17 سبتمبر 1960 لأسرة متوسطة الحال، وحصلت على ليسانس الآداب قسم مكتبات في جامعة القاهرة عام 1984.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى