الرئسيةدابا tvرياضة

المغرب يطيح بها.. هكذا كان رد فعل سيدات المغرب بعد معرفة نتيجة مباراة ألمانيا (فيديو)

كان على سيدات المغرب، بعد الفوز على كولومبيا، الانتظار لعدة دقائق حاسمة وسط قلق وتوثر لمعرفة مصيرهن المتعلق بنتيجة مواجهة ألمانيا وكوريا الجنوبية، التي انتهت بالتعادل (1-1)، والتي كانت لمصلحة المغرب، حيث تأهل إلى الدور ثمن النهائي للبطولة، لتعم فرحة عارمة لاعباته وأفراد الجهاز التدريبي.

وتمكنت نواعم المغرب من صنع حدث رياضي عالمي كبير بفوزهن على كولومبيا بهدف وحيد، سجلته اللاعبة أنيسة لحماري في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول للقاء على ملعب “نيبl” بمدينة بيرث الأسترالية.

لقد فشل المنتخب الألماني في تجاوز حاجز دور المجموعات لبطولة كأس العالم للسيدات 2023 عقب تعادله مع كوريا الجنوبية (1-1)، وفوز المغرب على نظيره الكولومبي بهدف من دون رد اليوم الخميس.

يشار في هذا الصدد، أن منتخب المغرب النسوي دشن مشواره في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2023 للسيدات، المقامة حاليا في نيوزيلندا وأستراليا، بهزيمة أمام نظيره الألماني، لكن سيدات المغرب تمكن من امتصاص الصدمة والعودة من بعيد لتحقيق انتصارين متتاليين على كل من كوريا الجنوبية وكولومبيا، بنتيجة واحدة، أي بهدف من دون رد، ما أثمر بالتأهل إلى الدور الـ16 من المونديال في أول مشاركة لهن بنهائيات كأس العالم، حيث يعد ذلك إنجازا تاريخيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى