الرئسيةرياضة

وجهته يبدو أنها ستتحول عنه..تلكؤ مانشستر يونايتد يجعل المغربي أمرابط قريب من فريق إنجليزي آخر

 يبدو أن وجهة اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط ستتحول إلى ليفربول، الذي يبحث عن صفقة قوية في خط الوسط خاصة بعد الاخفاق  في ضم الإكوادوري مويسيس كايسيدو المُنتقل إلى تشلسي.

واورد الموقع الإلكتروني لإذاعة “توك سبورت” الإنجليزية، أن ليفربول أجرى محادثات مع اللاعب المغربي سفيان أمرابط وناديه فيورنتينا الإيطالي، بغية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع أن أمرابط ظل على رادار مانشستر يونايتد طوال الصيف، لكن الأمور لم تتطور والصفقة لم تتم بسبب حذر “الشياطين الحمر” من قيود اللعب المالي النظيف، الأمر الذي يهدد بانتقال اللاعب المغربي إلى ليفربول؛ غريم يونايتد.

ويحتاج “الريدز” بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب للاعب وسط مميز، رغم تعاقده مع الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر والمجري دومينيك سوبوسلاي من برايتون ولايبزيغ على التوالي، لكنه خسر في وقت لاحق البرازيلي فابينيو وقائد الفريق جوردان هندرسون، كما تخلى عن جيمس ميلنر ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أكدت الشهر الماضي، أن أمرابط كان هدفا لمانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، لكن ناديه الإيطالي كان مترددا في بيعه، وحينها توجه “الشياطين الحمر” لخيار استعارة النمساوي مارسيل سابيتزر من بايرن ميونخ.

ولفت أمرابط أنظار العديد من الأندية الأوروبية مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد، حيث أبدت تلك الأندية اهتمامها بضمه في “الميركاتو” الشتوي الماضي بعد تألقه مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم 2002 في قطر، حيث احتل “أسود الأطلس” المركز الرابع؛ في إنجاز تاريخي غير مسبوق لكرة القدم العربية والأفريقية.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى