الرئسيةرياضة

انضم لفيورنتينا في31 يناير 2020 قادما من هيلاس فيرونا..تقارير: مستقبل ضبابي للمغربي أمرابط

ربطت تقارير إعلامية عديدة بين فرق عدة والنجم المغربي سفيان أمرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، ذلك أنه و قبل عدة أيام على إغلاق سوق الانتقالات الشتوية لم يظهر بعد وجهة الدولي المغربي المقبلة.

ذكر الصحافي الإيطالي المتخصص بأخبار انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو إن أمرابط خرج من تشكيلة “الفيولا” لأنه يريد مغادرة الفريق في الميركاتو الصيفي.

وتابع أنه ينتظر مانشستر يونايتد منذ يونيو/حزيران الماضي، لكن “المانيو” لم يقدم عرضا رسميا للفريق الإيطالي للاعب خط الوسط.

وينتهي عقد أمرابط مع الفيولا في أواخر يونيو 2024، لذا لن يمانع النادي الإيطالي رحيله في حال وصول عرض جيد حتى لا يخسر اللاعب مجانا صيف العام المقبل.

وختم أن اللاعب لا ينوي العودة إلى تدريبات النادي الإيطالي قبل الأول من الشهر المقبل (تاريخ إغلاق الميركاتو الصيفي).

وكانت تقارير صحفية إيطالية زعمت أن نادي نابولي بطل الدوري الإيطالي دخل سباق التعاقد مع أمرابط لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تحدثتت تقارير في وقت سابق، أن نادي أتليتكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني قام بخطوة جديدة للتعاقد مع أمرابط في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك مباشرة بعد انسحاب برشلونة من سباق ضم اللاعب المغربي.

وأشارت تقار ير أن سفيان أمرابط يُركز بشكل كبير على نصائح وتوجيهات شقيقه نور الدين في تعامله مع العروض التي يتوصل بها، بالنظر للعلاقة القوية التي تجمعهما ومساهمته الكبيرة في تكوينه كلاعب، وخبرته الطويلة في الميادين بعد أن لعب في مجموعة من الدوريات أبرزها الهولندي والتركي والإنجليزي والسعودي ثم اليوناني.

جدير بالذكر، أن سفيان أمرابط يُعتبر من أبرز نجوم النسخة الأخيرة من نهائيات كأس العالم، بعد مساهمته الفعالة في بلوغ منتخب بلاده الدور النصف النهائي لأول مرة في التاريخ.

وانضم أمرابط لفيورنتينا يوم 31 يناير 2020 قادما من هيلاس فيرونا، ومنذ ذلك الوقت شارك في 107 مباريات في جميع البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى