الرئسيةحول العالممجتمع

الكونغريس المكسيكي يعيد جدل الكائنات الفضائية الى الواجهة

أُشعل فتيل احتمال وجود كائنات فضائية ،إثر انعقاد إجتماع الكونغريس المكسيكي ليومه 12 شتنبر الجاري،  حيث قام بعرض بقايا جثتين، ادعى الكونغريس أنها تعود لكائنات فضائية، سبق وأن زارت المكسيك، وماتت ودفنت  بأراضيه منذ حوالي  1800عام، وظهرت الجثتان بثلاث أصابع وعنق ورأس.

كائنات فضائية بالمكسيك

وأكدت الجامعة  الوطنية المستقلة في المكسيك، وباحثون آخرون بأن الحمض النووي للجثتين لا ينتمي للبشر و30% من تركيبها يبقى مجهول.

وجدير بالذكر أنه اذا وافق  مجلس الكونغريس المكسيكي على الحكم على هذه الظاهرة بقانون حماية الفضاء الجوي، سيصبح المكسيك أول بلد يعترف رسميا بوجود الكائنات الفضائية.

الكونغريس المكسيكي

هذا وقد انتشر الخبر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وقنوات الأخبار العالمية، ليثير جدل وضجة  عالمية مجددا حول الكائنات الفضائية.

مومياء غير بشرية

وفي نفس السياق جاء في بيان معهد الفزياء الوطني التابع للجامعة الوطنية  بالمكسيك، أنه قام بتحديد عمر المومياء، وينأى عن أي تفسير لطبيعتها وأصولهما، كما جاء في تقرير للنسخة الفرنسية من صحيفة هافتتون بوست، أن هادين الممياوتين، لا تعود لكائنات فضائية وأنه قد كشف عن هذا الأمر منذ سنوات،الشيء الذي خلق مزيد من الجدل حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى