الرئسيةرياضة

قرر حمل قميص بلاده..تقارير: إبراهيم دياز نجم ريال مدريد يختار تمثيل منتخب المغرب

اختار نجم ريال مدريد إبراهيم دياز تمثيل منتخب المغرب، بعدما بات بعيدا عن قائمة المنتخب الإسباني، للمرة الثانية تواليا بقرار من المدير الفني لـ “لاروخا”.

اختار نجم ريال مدريد إبراهيم دياز تمثيل منتخب المغرب، بعدما بات بعيدا عن قائمة المنتخب الإسباني، للمرة الثانية تواليا بقرار من المدير الفني لـ “لاروخا”.

أعلن لويس دي لا فوينتي مدرب المنتخب الإسباني، عن قائمة 49 لاعبًا الذين تم استدعاؤهم للمشاركة الدولية لمنتخب لاروخا، ضد اسكتلندا والنرويج، يومي 12 و15 أكتوبر ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

وقد شهدت القائمة غياب نجم ريال مدريد ابراهيم دياز، الذي أكدت تقارير اليوم أنه قرر حمل القميص المغربي.

​وأشارت تقارير ، أن مسؤولي الجامعة الملكية لكرة القدم سرعوا في الفترة الاخيرة من إجراءات انضمام إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد، إلى المنتخب الوطني في أقرب وقت.

و أوردت ذات التقارير، أن دياز يمكن أن يكون حاضرا في التجمع المقبل “لأسود الأطلس” استعدادا لقادم الاستحقاقات القارية.

ووفق مصادر متطابقة، فإن مسؤولي الجامعة الملكية لكرة القدم سرعوا في الفترة الاخيرة من إجراءات انضمام إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد، إلى المنتخب الوطني في أقرب وقت.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية أشارت أن عدم الاستدعاء المتكرر لإبراهيم دياز، لاعب فريق ريال مدريد، إلى منتخب إسبانيا، سيجعله أقرب من أي وقت مضى لتمثيل المغرب.

واكدت الصحيفة الإسبانية بأن دياز لن ينتظر منتخب “لاروخا” إلى الأبد، في ظل تجاهل استدعائه لقائمة بطل دوري الأمم الأوروبية مرة تلو الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى