اقتصادالرئسيةتكنولوجيا

جولة هواوي: عرض متنقل لإيصال المعرفة والتجربة وآخر الابتكارات في مجال الطاقة الشمسية

أعلنت هواوي المغرب عن انطلاق “جولة هواوي المغرب 2023”. وتتوخى هذه المبادرة الطموحة تمكين زبناء الشركة وشركائها في جميع أنحاء المغرب من اكتشاف آخر تكنولوجيات هواوي في مجال الألواح الشمسية الذكية وحلول تخزين الطاقة. وستتواصل هذه الجولة المتنقلة خلال الفترة من يوم 13 إلى يوم 27 نوفمبر 2023، وتشمل تسع محطات في تسع مدن مغربية، متيحة بذلك للموزعين ومثبتي التجهيزات وزبناء هواوي النهائيين فرصة غير مسبوقة لاكتشاف آخر الابتكارات التكنولوجية للمقاولة.

« تتمحور جولة هواوي حول سلسلة من الأحداث الرئيسية. وتتوخى إبراز التزام هواوي اتجاه الابتكار المتواصل، كما توفر فرصة لمناقشة التوجهات الصاعدة، وتحديات الصناعة والفرص المستقبلية. وسيشكل الحدث كذلك فرصة للشروع في إطلاق منتجات منزلية جديدة من إنتاج هواوي، والتي تم تصميمها للاستجابة للاحتياجات الطاقية لزبنائنا وشركائنا في المغرب »، يقول جاد زهاو، مدير عام هواوي للطاقة الرقمية لدى هواوي المغرب.

ويشمل برنامج هذه الجولة تنظيم دورات تكوينية في عين المكان، والتي ستمكن مهنيي الطاقة الشمسية من اكتساب كفاءات جديدة والاستئناس مع منتجات هواوي. إضافة إلى ذلك، ستتيح الورشات التفاعلية للمشاركين إمكانية اكتشاف وإدماج منتجات هواوي في مختلف المشاريع.

من أجل منح تجربة غامرة للمشاركين، تم وضع معرض تفاعلي ولوحة إشهارية متنقلة رهن إشارة الزوار. ستمكن هذه الآليات الحاضرين من الانفتاح على آخر الحلول والتطورات التي يشهدها القطاع، خاصة في مجال الألواح الشمسية والمحولات الكهربائية وحلول تخزين الطاقة، وذلك من خلال تنظيم معرض جوال على متن مركبة متنقلة. ويلعب هذا المعرض الجوال دور واجهة متنقلة للتطورات التكنولوجية الأخيرة في مجال الطاقة الشمسية.

وتجدر الإشارة إلى أن “جولة هواوي المغرب 2023” ستشمل 9 مدن مغربية حسب الجدول الزمني التالي: الدار البيضاء 13 نوفمبر، الرباط 14 نوفمبر، طنجة 15 نوفمبر، وجدة 17 نوفمبر، فاس 20 نوفمبر، مراكش 22 نوفمبر، أكادير 23 نوفمبر، الصويرة 24 و25 نوفمبر، الجديدة 27 نوفمبر.

ويندرج تنظيم “جولة هواوي المغرب 2023” في انسجام تام مع رؤية وقيم الشركة. وفية لالتزامها بالابتكار المتواصل في خدمة الزبناء والشركاء، تتأقلم شركتنا مع تطور الاحتياجات ومتطلبات المغاربة وتضع رهن إشارتهم عرضا واسعا ومتنوعا، يتيح الوصول إلى أفضل ما في التكنولوجيا في مجال الطاقة الشمسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى