الرئسيةسياسة

بطلب من والي الجهة.. دورة استثنائية لمجلس جماعة الدار البيضاء

يعقد مجلس جماعة الدار البيضاء دورة استثنائية الإثنين 04 مارس 2024 على الساعة الثانية بعد الزوال في جلسة علنية، بقاعة الاجتماعات بمقر ولاية جهة الدار البيضاء-سطات.

وكان والي الجهة الدار البيضاء سطات وجه مراسلة بتاريخ 27 فبراير إلى رئيسة الجماعة الحضرية للدار البيضاء، يطالب من خلالها بعقد دورة استثنائية لمجلس الجماعة.

وحسب مصدر من الجماعة الحضرية، يتضمن جدول أعمال الدورة الاستثنائية خمس نقط، الأولى، تقديم بيان تنفيذ ميزانية جماعة الدارالبيضاء برسم سنة 2023. والنقطة الثانية، الدراسة والتصويت على برمجة الفائض بعد حصر النتيجة العامة لميزانية جماعة الدار البيضاء برسم سنة 2023.

كما يتضمن، في النقطة الثالثة من جدول الأعمال، حسب المصدر ذاته، الدراسة والتصويت على إلغاء اعتمادات في ميزانية التجهيز برسم سنة 2024. ونقطة رابعة مرتبطة بالثالثة، وهي الدراسة والتصويت على إعادة برمجة الاعتمادات التي تم إلغاؤها في ميزانية التجهيز برسم سنة 2024.

أما خامس وآخر نقطة في جدول الأعمال الخاص بهذه الدورة الاستثنائية، فهي الدراسة والتصويت على مشروع ملحق تعديلي لاتفاقية انتداب بين جماعة الدارالبيضاء وشركة التنمية المحلية الدارالبيضاء للخدمات من أجل تنزيل ومواكبة مشاريع التحول الرقمي ونظم المعلوميات لجماعة الدارالبيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى