الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

أمين بن كيران يعيد إحياء موسيقى الروك المغربية بإطلاق أغنيته الجديدة “ننساك” (فيديو)

أعلن أمين بنكيران، المغني الشاب وكاتب الكلمات والموهبة الصاعدة على الساحة الموسيقية في مدينة الدار البيضاء، عن قرب إطلاق أغنيته الجديدة “ننساك” المقرر طرحها في شهر فبراير الجاري.

تعتبر أغنية “ننساك” الجديدة التي أطلقها أمين، بمثابة تكريم يقدمه هذا الشاب الموهوب لروح جدته، باعتبارها شخصية مؤثرة في حياته، فالأغنية هي تقدير وعرفان بحبها الكبير واللامشروط له ودعمها القوي له خاصة في لحظات ضعفه. وتحتفي هذه الأغنية بذكرى المرأة التي كانت دوما صديقته المقربة والوفية، حيث تقدم الأغنية قطعة موسيقية جميلة ذات لحن جذاب يمزج ببراعة ما بين تأثيرات موسيقى الروك والأسلوب الفريد لهذا الفنان الشاب.

أكثر من مجرد أغنية عادية وبسيطة، تقدم “ننساك” تجربة موسيقية فريدة من نوعها. فقد اختار أمين غناء هذه الأغنية الجديدة، ذات السرد المؤثر، بالدارجة المغربية، وهي اللهجة التي كان يعبر بها ويتواصل بها مع جدته والتي اختارها لكتابة كلمات الأغنية التي تحمل مجموعة من الرسائل. بأصالة نادرة، يسافر هذا العمل الفني بالمستمعين إلى عالم يذكر المستمع بالحنين المرتبط بفقدان أحد أفراد الأسرة.

بدأ أمين بن كيران مشواره الفني في شوارع باريس المزدحمة قبل أن يقرر العمل في مجموعات من المنصات والحفلات الليلية التي يشارك فيها بانتظام في مدينة الدارالبيضاء. وبعد تأسيسه العديد من المجموعات الغنائية التي حققت نجاحات في العديد من المهرجانات الكبرى داخل المغرب، قرر أمين أن يكرس نفسه ويركز على إنجاح مسيرته الفنية الفردية، مقتنعا بأن أفضل مثال يمكن أن يقدمه لطفليه الصغيرين هو مثال الرجل الذي يسعى دوما لتحقيق أحلامه بعزم وإصرار كبيرين رغم الصعاب.

تقدم لنا أغاني أمين المليئة بالأحاسيس الصادقة، الجوانب المتعددة للحياة من خلال أدائه المميز والذي يحاول من خلاله دمج تأثيرات موسيقى الروك/والموسيقى الشعبية مع بعض نغمات موسيقى البوب المعاصرة. أصدر أمين بن كيران مجموعة من الأغاني الناجحة من بينها: “نتسناها” و”قدام” و”Blood Ran Out”، بالإضافة إلى أغنيته “You Are” الأخيرة التي أهداها لزوجته والتي طرحها على طريقة فيديو كليب يظهر فيه الزوجين خلال رحلتهما عبر المغرب، نالت هذه الأغنية التي أطلقها أمين بن كيران إعجاب واستحسان عدد كبير من الجمهور.

وبينما هو منكب على تحضير ألبومه الأول المقرر طرحه سنة 2024، يعمل أمين بن كيران بجد ويطمح إلى تجديد موسيقى الروك داخل المشهد الموسيقي المغربي من خلال إضفاء روح شبابية عليه. ويعتزم الفنان الشاب العودة إلى مسارح ومنصات المهرجانات الصيفية لتقديم أغانيه على الهواء مباشرة، وكذا لإعادة إحياء التواصل مع الجمهور الذي يفتقده كثيراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى