الرئسيةثقافة وفنون

مخرجه يؤكد: العمل بعيد جدا عن موضوع المثلية..بعد مطالبات بمنعه، مسلسل “جوج وجوه”يخلق تفاعلا إيجابيا في أول حلقاته

بالرغم من المطالبات بمنعه، و التي حصلت قبيل العرض، إلا أن الحلقة الأولى من المسلسل المغربي “جوج وجوه” الذي يعرض على القناة المغربية الثانية حظيت بإشادة واسعة من المشاهدين.

تمكنت الحلقة الأولى من المسلسل، من خلق تفاعل كبير للمشاهدين في وقت قياسي، أي مباشرة بعد بعد عرض الحلقة الأولى، حيث كانت مجمل التعليقات إيجابية على صفحة القناة الثانية عبر إنستغرام، حيث تمت الإشادة بالأداء المميز للشخصيات الذي يخوض في عالم التسول ويظهر أساليب الاحتيال التي يلجأ إليها هؤلاء.

جوهر الاعتراض على المسلسل الذي قادها بعض نشطاء التواصل الاجتماعي، إثر طرح حملته الترويجية هي تضمنه  مقاطع اعتبرها هؤلاء لا تتناسب مع الشهر الفضيل.

المسلسل، الذي تلعب بطولته كل من النجمة دنيا بوطازوت، وسحر الصديقي، عزيز داداس وطارق البخاري، ومن إخراج مراد الخودي، والذي يتناول واقع ظاهرة التسول في البلاد، كاشفا جوانب خفية لهذه الآفة، اعتبر من طرف الغالبية العظمى من المعلقين عليه، يتضمن قصة مختلفة عما تعودوا عليه في المواسم السابقة حيث تعالج ظاهرة متغلغلة في المجتمع.

هذا، وكانت، أصدرت الشركة المنتجة توضيحا بمثابة رد على الداعين لمنعه، أكدت فيه أن المشهد المعني لم يتطرق لموضوع المثلية الجنسية وإنما يعالج واقع التسول.

المخرج مراد الخودي

بدوره اعتبر مخرج العمل مراد الخودي في تصريح كان أدلى به لـ”العربية.نت”، أن هذا الاتهام لا أساس من الصحة، موضحا أن الحلقات القادمة ستظهر حقيقة الأشياء، مؤكدا،أن العمل بعيد كل البعد عن موضوع المثلية وبريء من الترويج لمثل هذه الأفكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى