الرئسيةرياضة

لهذا السبب المدرب الجزائري السابق جمال بلماضي يستعد لرفع دعوى ضد منتخب بلاده

يظهر أن أزمة إقالة المدرب جمال بلماضي لن تمر بهدوء، إذ كشفت تقارير صحفية أن مدرب منتخب الجزائر السابق يعتزم التقدم بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" ضد منتخب بلاده من أجل تحصيل مستحقاته المالية المتراكمة.

ووفق ما نقله موقع “WinWin” الرياضي الجزائري، فإن المدرب السابق للمنتخب جمال بلماضي قرر رفع دعوى ضد منتخب الجزائر لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، إثر إنهاء تعاقده مع الاتحاد الجزائري.

ونقل الموقع عن مصادر خاصة به أن جمال بلماضي استنفد كافة الطرق للحصول على مستحقاته المالية، وهو السبب الذي دفعه للجوء إلى رفع دعوى بشكل رسمي ضد المنتخب لدى الاتحاد الدولي للعبة.

وأكد الموقع أيضاً أن بلماضي كان قد سافر قبل نهاية شهر رمضان المبارك إلى العاصمة الفرنسية باريس، والتقى فيها عدداً من المستشارين القانونيين لبحث رفع الشكوى بشكل رسمي.

وعلى الرغم من أن الأنباء حينها تداولت خبر استقالة بلماضي من تدريب منتخب محاربي الصحراء، فإن الأنباء الجديدة تؤكد أن الاتحاد الجزائري هو من أبلغ المدرب بأن تعاقده قد انتهى مع المنتخب.

وبالتالي فإنّ فسخ التعاقد الذي يمتد إلى ديسمبر من عام 2026، تمّ من طرف واحد، وهو ما دفع بلماضي للمطالبة بمستحقاته.

وبحسب موقع “الجزيرة نت” فإن المستحقات المتراكمة على الاتحاد الجزائري لكرة القدم تبلغ قيمتها نحو 7 ملايين يورو، مع الأخذ بعين الاعتبار راتبه الشهري الذي يقدر بنحو 208 آلاف يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى