الرئسيةثقافة وفنون

هذا تعليق الفنانة المصرية نيللى كريم على خبر طلاقها

نشرت الفنانة نيللى كريم، مقطع فيديو عبر خاصية الإستوري على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، أثناء تواجدها فى معرض فن تشكيلى للفنانة رنا سمير بعنوان «فراشات».

و أكدت الفنانة نيللي خبر طلاقها من زوجها هشام عاشور، الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل، بعد زواج استمر ما يقرب من ثلاثة أعوام، مما أثار التساؤلات عن سبب الانفصال.

و لم تكشف نيللي كريم، عن أسباب طلاقها من هشام عاشور، واكتفت بالقول: «كل شيء قسمة ونصيب وخلاص النصيب انتهى بيننا»، مشيرة إلى أن السبب خاص بهما فقط، في حين التزم هشام الصمت ولم يعلق على خبر الانفصال.

ونشرت نيللى كريم الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، عبر خاصية «الاستوري»،منشورا جاء فيه: «احيانا انت، تجد نفسك في الوسط من أي مكان، وأحيانا في منتصف في أي مكان، أنت اكتشف ذاتك».

ونيللي كريم (مواليد 18 ديسمبر 1974) هي ممثلة وعارضة أزياء وراقصة باليه مصرية.

ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة. ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى