الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي يجتمعن بعد 28 عامًا في فيلم جديد+ فيديو

كشفت النجمة الهام شاهين عن تعاونها الفني من جديد مع النجمتين ليلى علوي وهالة صدقي بعد غياب 28 عاما منذ فيلم “يا دنيا يا غرامي” الذي جمعهن وحقق نجاحا كبيرا .

قالت الفنانة المصرية،إلهام شاهين، إن «أجمل الأوقات مع صديقات العمر هالة صدقي وليلى علوي، جمعتنا صداقة طويلة في الحياة، وعلى الشاشة في فيلم (يا دنيا ياغرامي)، الذي لاقى نجاحا كبيرا جدا عند عرضه، وحصلنا جميعا على العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، أجمل فيلم عن الصداقة، بحبه جدا، وإن شاء الله سيجمعنا قريبا فيلم (قلبي يحبك يا دنيا)».

جاء ذلك، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” ، حيث نشرت صورا تجمعها بالفنانتين، هالة صدقي وليلى علوي، حيث أكدت أنه “سيكون هذا العمل مشتركا للمرة الأولى منذ 28 عاما تلتقي النجمات الثلاث معا، بعد مشاركتهن معا في فيلم «يا دنيا يا غرامي».

هذا، ولم تتحدث إلهام شاهين عن موعد تصوير الفيلم أو الجهة المنتجة.

“يا دنيا يا غرامي” فيلم مصري فاز بالعديد من الجوائز العالمية إنتاج شركة “استوديو 13 ” رأفت الميهي العام 1995. الفيلم من تأليف وسيناريو محمد حلمي هلال، تصوير محسن نصر إخراج مجدي أحمد علي.

وروى الفيلم قصة ثلاث فتيات عاملات تجاوزن سن الزواج الاعتيادي. هذا بالرغم من تحليهن بقدر من الجمال المعقول وخفة الدم. ومع تواضع المطلب وبساطته في تحقيق الطموحات والأحلام، لم تستطع أي منهن أن تحقق حلمها البسيط المتمثل في الحب والزواج والحياة الآمنة مع ابن الحلال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى