الرئسيةثقافة وفنون

فرح الفاسي تلمع في كوبا بفوز فيلم “آخر اختيار” بالجائزة الكبرى

أعربت الفنانة المغربية فرح الفاسي عن سعادتها البالغة بفوز الفيلم الروائي الطويل "آخر اختيار" للمخرجة رشيدة السعيدي، والذي قامت فيه بدور البطولة، بالجائزة الكبرى في مهرجان دولي في كوبا.

تحرير: جيهان مشكور

وفي هذا السياق، قامت فرح الفاسي بمشاركة فرحتها عبر تدوينة على صفحتها على فيسبوك، حيث كتبت: “أشعر بسعادة غامرة بعد أن تلقيت خبر فوز فيلم (آخر اختيار) للمخرجة رشيدة السعيدي، الذي قمت فيه بدور البطولة، بالجائزة الكبرى في المهرجان الدولي للسينما بجيفارا في كوبا”. هذا وتلقت الفاسي التهاني من قبل متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني، الذين عبروا عن سعادتهم لها بهذا التتويج.

كما وجهت الفنانة شكرها الجزيل لأعضاء لجنة التحكيم وكل من ساهم في تنظيم هذا الحدث الفني المتميز، ولم تنسَ توجيه التحية إلى فريق العمل والفنانين المشاركين في هذا الفيلم الذي لاقى تقديراً كبيراً في كوبا، مشيرة إلى أن “النجاح يليق بنا، والأفضل قادم بإذن الله”.

تدور أحداث فيلم “آخر اختيار”، الذي يندرج ضمن فئة “الدراما الاجتماعية”، حول قصة فتاة غنية تُدعى “نورة”، وهي الشخصية التي جسدتها فرح الفاسي التي تتغير حياتها وحياة أسرتها بشكل جذري بسبب إدمانها على القمار.

تسعى المخرجة رشيدة السعيدي، التي كتبت سيناريو الفيلم أيضًا، من خلال “آخر اختيار” إلى تسليط الضوء على قضية النساء اللواتي يخترن دخول عالم “الكازينوهات”، وهو عالم يُعتبر تقليديًا حكرًا على الرجال في المجتمع المغربي، لتظهر كيف يتنافسن مع الرجال في طاولات القمار.

جدير بالذكر أن فرح الفاسي كانت قد تصدرت عناوين الصحف في المغرب خلال شهر رمضان الماضي بفضل أدائها المتميز في المسلسل الدرامي “بين لقصور”، الذي كتبته بشرى مالك وأخرجه هشام الجباري. حيث نالت استحسان الجمهور المغربي بشخصية “وردة”، التي أبدعت في تجسيدها بمهارة عالية، إلى جانب الفنان الشاب أنس بسبوسي الذي لعب دور “الكاطورز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى