رياضة

البطولة الاحترافية.. الوداد يفوز على مولودية وجدة ويوسع الفارق

واصل فريق الوداد البيضاوي سلسلة انتصاراته في منافسات البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، بفوز جديد على مضيفه مولودية وجدة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما، الخميس، بدون جمهور، على أرضية الملعب البلدي بوجدة، برسم الدورة ال20 لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وفاجأ الفريق الأحمر منافسه الوجدي بالهدف الأول مع بداية المباراة بواسطة وليد الكرتي (د1)، ثم عزز تقدمه عن طريق زهير المترجي (د24)، قبل أن يقلص الفارق لمولودية وجدة المدافع الايفواري الشيخ ابراهيم كومارا بهدف ضد مرماه (د69).

وتمكن بدر كادارين من إضافة هدف ثالث للوداد في الدقيقة 74، فيما تمكن عبد الهادي حلحول من تقليص الفارق من جديد للمولودية على بعد ست دقائق من نهاية المباراة.

وواصل الوداد البيضاوي ،بعد هذا الفوز، تغريده خارج السرب، بانتصار سادس على التوالي وال14 في الموسم، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في الصدارة، بفارق 17 نقطة عن أقرب مطارديه الرجاء البيضاوي الذي انهزم أمس الأربعاء في مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي (1-2)، برسم الدورة ال19.

بالمقابل فشل مولودية وجدة في تحقيق الفوز الرابع على التوالي، وظل في المركز الثالث بمجموع 27 نقطة، مناصفة مع أندية الجيش الملكي، ونهضة بركان، واتحاد طنجة، وحسنية أكادير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى