سياسة

تمديد آجال تلقي طلبات عروض لدعم مشاريع الجمعيات

أعلنت الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، عن تمديد آجال تلقي طلبات عروض الخاصة بدعم مشاريع الجمعيات برسم سنة 2019، وذلك إلى غاية يوم الجمعة سادس شتنبر المقبل.

ودعا بلاغ للوزارة الجمعيات المهتمة، والراغبة في الاستفادة من دعم الوزارة إلى إنجاز مشاريع في المجالات المتعلقة بالديمقراطية التشاركية والترافع المدني عن مغربية الصحراء والأمن المجتمعي، عبر إعداد ملف طلب الدعم وفق الشروط والكيفيات المشار إليها في دفتر التحملات المتعلق بدعم الجمعيات والذي يمكن تحميله من الموقع الالكتروني للوزارة أو من بوابة الشراكة مع جمعيات المجتمع المدني.

وأوضح البلاغ ذاته، أن ملفات الترشيح، تودع بمكتب الضبط بمقر الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، أو ترسل عبر البريد العادي.

وكانت الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، أعلنت، في وقت سابق، عن فتح باب تلقي طلبات عروض مشاريع الجمعيات برسم سنة 2019، وذلك في المجالات المتعلقة بالديمقراطية التشاركية والترافع المدني عن مغربية الصحراء والأمن المجتمعي.

ويأتي هذا الدعم، في إطار المساهمة في تعزيز الأدوار الدستورية للمجتمع المدني، ولاسيما من خلال تعزيز وتشجيع اسهامه في بلورة السياسات العمومية وتنفيذها وتقييمها، وبناء على منشور الوزير الأول رقم 2003/07 بتاريخ 27 يونيو 2003 المتعلق بالشراكة بين الدولة والجمعيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى