رياضة

الحداوي: الحالة الصحية للاعب الدولي السابق التيمومي “مستقرة”

أفاد مصطفى الحداوي أن الحالة الصحية لمحمد التيمومي، اللاعب الدولي السابق في صفوف المنتخب الوطني المغربي، وفريق الجيش الملكي، الذي يخضع حاليا للعلاج في إحدى المصحات الخاصة بجهة باريس أن “مستقرة”، بعد معناته من مضاعفات، في وقت سابق، بعد العملية الجراحية التي خضع لها.

وأضاف الحداوي، في تصريح لـ”دابا بريس”، أن الحالة الصحية للتيمومي اللاعب السابق في صفوف فريق الجيش الملكي، الذي يخضع حاليا للعلاج في إحدى المصحات الخاصة بجهة باريس، لا تدعو للقلق، وأنه مرافق بشقيقتيه.

وقال الحداوي، الذي تألق والتيمومي معا في صفوف المنتخب الوطني في ثمانينيات القرن الماضي، أن التيمومي يوجه الشكر إلى الملك محمد السادس الذي تكفل بمصاريف علاجه، وإلى جميع المغاربة الذين يتساؤلون عن وضعه الصحي مطمئنا الجميع أنه في حالته الصحية مستقرة.

وأضاف الحداوي، رئيس نقابة اللاعبين المغاربة (جمعية اللاعبين المحترفين) أن التيمومي سيخضع للترويض بعد العملية، التي أجراها، وبعد فترة العلاج.

يذكر أن التيمومي عانى من مضاعفات، بعد العملية الجراحية التي خضع لها في مصحة خاصة بباريس، لكن حالته الصحية تحسنت، حيث قال الحداوي إن التيمومي يتحدث إلى زواره، ولا تفارقه ابتسامته المعهودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى