صورة وتعليقفي الواجهة

النقابات الفنية يمصر توقف الممثل محمد رمضان عن العمل لحين التحقيق بشأن صورة تجمعه بإسرائيليين

قررت اتحاد النقابات الفنية في مصر وقف الممثل المصري محمد رمضان مؤقتا عن العمل، لحين التحقيق معه بشأن صورة تجمعه بمشاهير إسرائيليين.
ونشرت نقابة المهن التمثيلية في مصر، الاثنين، عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” قرار الوقف المقتضب.

وجاء في القرار: “قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية في جلسته المنعقدة، الاثنين، وقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان، لحين التحقيق معه بحد أقصى في الأسبوع الأول من ديسمبر 2020″.

وكان أول رد فعل، من الممثل، محمد رمضان قوله عبر حسابه بـ”فيسبوك”: “أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي، وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير”.

وأضاف: “ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه؟! أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”.

هذا، وكان ظهر الممثل المصري محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا خلال تواجدهما في الإمارات، مما أثار حالة من الجدل.

واحتفت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية”، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية بصورة ظهر فيها الفنان المصري محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا، خلال وجودهما في دبي بالإمارات.

ونشرت الصفحة الإسرائيلية الصورة وكتبت إلى جوارها: “الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى