رياضة

كأس الكونفدرالية الإفريقية.. نهضة بركان يفوز على تفرغ زينة الموريتاني ويتأهل

تأهل فريق نهضة بركان إلى الدور ال32 مكرر لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه فريق تفرغ زينة الموريتاني بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، مساء يوم الاربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع الفريقان قبل أسبوعين، على أرضية الملعب الأولمبي بنواكشوط، قد انتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله.

و سجل هدفي الفوز المهاجم الاوسط محسن ياجور في الدقيقة (30 ) من الشوط الأول ، و الدقيقة ( 3+90 ) من الجولة الثانية.

وخلال هذا اللقاء ، أضاع لاعبو فريق نهضة بركان، حامل لقب هذه المسابقة، سيلا من فرص التسجيل خاصة عن طريق اللاعبين زكريا حدراف وحمادة لعشير .

ولحق فريق نهضة بركان بمواطنه فريق الاتحاد البيضاوي، الذي ضمن في وقت سابق تأهله إلى الدور ال32 مكرر ، عقب تعادله مع فريق إيساي البنيني 1-1، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب شارل ديغول بمدينة بورتو نوفو، برسم إياب الدور ال32 الأول، علما أن فريق الاتحاد البيضاوي حسم مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

وهكذا ،ستكون كرة القدم المغربية ممثلة خلال الادوار القادمة بكل من حامل اللقب فريق نهضة بركان و فريق الاتحاد البيضاوي المتوج بكأس العرش ،و فريق الرجاء الرياضي الذي سينافس على مستوى كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد إقصائه من الدور الثاني لعصبة الأبطال الأفريقية أمام تونغيث السينغالي.

وعلى مستوى عصبة الابطال الافريقية ستكون كرة القدم المغربية ممثلة بفريق الوداد الرياضي،الذي حجز مساء اليوم تذكرته الى دور المجموعات بعد تغلبه على الملعب المالي بثلاثة نظيفة.

وستقام عملية سحب القرعة الخاصة بمرحلة المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية (2020-2021)، والدور التمهيدي الثاني “مكرر” من كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الجمعة المقبل بمقر الكاف بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى