رياضة

بوميل يعلن لائحة المنتخب الأولمبي بحضور الثلاثي حكيمي والنصيري والمزراوي

وجه الفرنسي باتريس بوميل، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم (أقل من 23 سنة)، الدعوة لـ27 لاعبا، تحسبا للمباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام المنتخب المالي، برسم الدور الأخير من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة.

وضمت اللائحة مجموعة من الأسماء التي فرضت نفسها، منها من يمارس في البطولة الاحترافية، فيما الباقي من المحترفين في الدوريات الأوروبية.

ويبقى أبرز الحاضرين في قائمة بوميل، الثلاثي نصير المزراوي، وأشرف حكيمي، ويوسف النصيري، الذين يعتبرون من الأعمدة الأساسية للمنتخب الوطني المغربي الأول.

ويراهن المنتخب الوطني، بقيادة بوميل، تجاوز أخطاء الماضي، خاصة أنه بلغ هذه المرحلة، بعد خسارته، بقرار من الكاف، بعد اعتراض على حساب المنتخب الأولمبي للكونغو الديمقراطية، وحجز بطاقة العبور، لنهائيات بطولة أمم إفريقيا، التي ستقام في مصر، والمؤهلة إلى نهائيات الألعاب الأولمبية المقررة في اليابان.
وفي ما يلي لائحة الـ27 لاعب التي وجه بوميل الدعوة لهم للانضمام إلى التجمع التدريبي:

مهدي بنعبيد (الفتح)، سفيان بوزيان (ملينس البلجيكي)، عبد الكريم عبقار (ملقا الإسباني)، عبد المنعم بوطويل (الجيش الملكي)، إسماعيل كندوس (سانت جيلوز البلجيكي)، يوسف النصيري، أيمن مريد، جواد الراجي (ليغانيس الإسباني)، نصير مزراوي (أياكس أمستردام الهولندي)، عيسى السيودي (رجاء بني ملال)، وعبد الرحمان كرنان (أولمبيك خريبكة)، محمد الدويك، زكرياء الوردي (الرجاء)، أشرف داري (الوداد)، حمزة الركراكي (نهضة بركان)، إلياس شاعر (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي)، محمد مرابط (أولمبيك آسفي)، أنس واحيم (أسنابروك الألماني)، وإسماعيل بنقطيب (ليفانتي الإسباني)، أشرف حكيمي (بوروسيا دورتموند الألماني)، محمد الزفراني (إسبانيول الإسباني)، هشام بوسفيان (مالاجا الإسباني)، خالد الحشادي (فيتوريا إيستوبال البرتغالي)، آدم غسان (نورويتش سيتي الإنجليزي)، حمزة منديل (ديجون الفرنسي)، سفيان كيين (سالجنيتانا الإيطالي)، أمين الخماس (جينك البلجيكي).

يذكر أن مباراة الذهاب بين المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة ونظيره المالي، ستجرى يوم السبت 7 شتنبر 2019 على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش على أن تقام مقابلة الإياب بمدينة باماكو يوم الثلاثاء 10 شتنبر 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى