دابا tvرياضة

بالفيديو:هدف النجم المغربي زياش الذي وضع تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تمكن النجم الدولي المغربي، حكيم زياش، من تحقيق إنجاز ئع، بعدما قاد فريقه وأكمل مبدع الألعاب المغربي: “لدي شعور خاص بهدفي في شباك مانشستر سيتي، بفضل التمريرة الرائعة من قبل زميلي، والتي سهلت إحرازي للهدف، وما زال لدي العمل الكبير من أجل تقديم أفضل المستويات، ونحن في تشيلسي نواصل القتال في جميع البطولات التي ننافس عليها”.

لبلوغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على حساب مانشستر سيتي (1-0)، أمس السبت.

وسجل زياش، الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 55، عندما وصلت الكرة من الإيطالي جورجينو إلى الألماني تيمو فيرنر، على الرواق الأيسر، الذي نجح في كسر مصيدة التسلل، قبل أن يمرر كرة عرضية على طبق من ذهب إلى الدولي المغربي، الذي تابعها في المرمى.

وبات زياش بفضل هذا الهدف، أول لاعب عربي يسجل في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، منذ أن فعل ذلك، الجزائري عامر بوعزة، لفريق واتفورد أمام مانشستر يونايتد، عام 2007.

وصرح زياش لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية بعد قيادته تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، قائلا: “إنه شعور رائع، والجميع في تشيلسي سعيد، بعدما قدمنا مباراة جيدة ضد مانشستر سيتي، رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهتنا في الشوط الثاني، وأعتقد أننا سجلنا الهدف الذي نحتاجه”.

وتابع النجم المغربي الدولي: “لدي شعور خاص بهدفي في شباك مانشستر سيتي، بفضل التمريرة الرائعة من قبل زميلي، والتي سهلت إحرازي للهدف، وما زال لدي العمل الكبير من أجل تقديم أفضل المستويات، ونحن في تشيلسي نواصل القتال في جميع البطولات التي ننافس عليها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى