الرئسيةثقافة وفنون

الفنانة سميرة سعيد: حاولت أن أصلح بين أصالة وأنغام لكني فشلت

كشفت النجمة المغربية سميرة سعيد أنها لم تتمكن من إنهاء خلاف أصالة وأنغام، رغم محاولتها، مؤكدة في الوقت ذاته إلى أنه لا يمكنها أن تقول من هي المخطئة في الخلاف.

وأكدت سميرة سعيد في برنامج “مراحل” عبر قناة SBC، عن محاولاتها للصلح بين أنغام وأصالة، وعن فشلها في ذلك، وأضافت:إن كل واحدة لديها وجهة نظر في المعركة، وكل واحدة لديها الحق، ولا تستطيع أن تقول من المخطيء في الأمر، وأنها دائماً تقول أن الوقت قادر على حسم هذه الأمور والمساعدة في نسيان تلك الخلافات، ورفضت الحديث عن تفاصيل الخلاف بينهما لأنها ليست طرفاً في الأمر، ولأنها صديقة لهما.
وقالت سعيد: “لا أستطيع أن أقول من المخطئة”، غير أنه استدركت بالقول: أكدت أن الوقت قادر على حسم هذه الأمور، والمساعدة في تخطّي الخلافات؛ رافضةً في الوقت نفسه أن تغوص أكثر في تفاصيل الخلاف بين النجمتين، لأنها صديقة لهما، ولأنها ليست طرفاً.

قالت سعيد حينها إنها واجهت مشكلات كبيرة خلال بدايتها الفنية في مصر، والطريق لم يكن مفروشًا بالورود، مضيفة: “حوربتُ من مطربات كبار لمّا بَقيت أشتغل في مصر”.

وأضافت أنها رفعت دعوى قضائية ضدّ قرار منعها من الغناء، وتولى المحامي فريد الديب القضية وحصلت على حكم بإلغاء القرار، لافتة إلى أن هناك مطربة شهيرة لا تزال على قيد الحياة وراء قرار منعها من الغناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى