الرئسيةحول العالم

بيلا حديد لبايدن”يجب أن يتوقف القتل بتمويل أمريكي”..”نحن ندعو لتحقيق العدالة لشيرين ولجميع القتلى الفلسطينيين”

حديد: "نحن ندعو إلى تحقيق العدالة لشيرين، ولجميع القتلى من الفلسطينيين، من خلال مطالبة الحكومة الأمريكية بإنهاء تمويلها السنوي البالغ 3.8 مليار دولار للجيش الإسرائيلي"

قالت بيلا حديد، عارضة الأزياء: “أطالب جو بايدن بوقف الدعم العسكري لإسرائيل فوراً، لا يمكن لإدارة بايدن تجاهل جريمة قتل شيرين!”.

وأشارت حديد: “نحن ندعو إلى تحقيق العدالة لشيرين، ولجميع القتلى من الفلسطينيين، من خلال مطالبة الحكومة الأمريكية بإنهاء تمويلها السنوي البالغ 3.8 مليار دولار للجيش الإسرائيلي”.

وأكدت: “يجب أن يتوقف القتل بتمويل أمريكي”.

جاء ذلك، بعد اغتيال الصحافية شيرين أبو عاقلة على يد جنود الاحتلال الإسرائيلي، حيث وجّهت بيلا حديد رسالةً إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن، مطالبةً إياه بالتدخل.

وأضافت: “نحن ندعو إلى تحقيق العدالة لشيرين، ولجميع القتلى من الفلسطينيين، من خلال مطالبة الحكومة الأمريكية بإنهاء تمويلها السنوي البالغ 3.8 مليار دولار للجيش الإسرائيلي”.

يشار بهذا الخصوص، أن الشابة عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، شاركت مقطع فيديو يُظهر اعتداء جنود الاحتلال على المشاركين بتشييع شيرين أبو عاقلة، وضرب الشباب الحاملين لنعشها بالعصي، وعلقت على الفيديو قائلة: “هذا هو التعذيب والانتهاكات التي يتعرض لها الفلسطينيون على يد الاحتلال العسكري الإسرائيلي، بغض النظر عن هويتك، فكيف تستطيع أن تشاهد هذا ولا تصرخ بغضب أو بحرقة؟!”.

واعتبرت في التعليق ذاته، أنه ليس فقط الغضب والدموع وإما “لمشاهدة جثمان محاربة قديمة مثل شيرين وهو يتعرض للازدراء بهذا الشكل في الطريق من المستشفى إلى الكنيسة ليرقد بسلام، ولكن أيضاً لمشاهدة كبار السن والمشيّعين وهم يتعرضون للضرب بينما هم في حالة حداد”.

“أنا مستلقية هنا أشعر بالعجز، وهناك أشخاص يجلسون بالفعل خلف شاشات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم يحاولون تبرير تصرفات جنود الاحتلال وإيجاد الأعذار لهم، ليس هناك ما يبرر هذا النوع من السلوك، خاصة في الأراضي المقدسة في العالم!”.

اقرأ ايضا…

نجم مسلسل”لعبة العروش” يُعدّل خبر”النيويورك تايمز” عن أبو عاقلة..تم اغتيالها من قبل قناص إسرائيلي وهي تغطي وحشية الجيش الإسرائيلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى