منوعات

شاكيرا تخرج عن صمتها وتحدد طبيعة علاقتها بمدرب ركوب الأمواج

قالت شاكيرا: "احتراماً لولديّ، وللأوقات العصيبة التي يمرّان بها، أطلب من وسائل الإعلام وقف التكنهات"، مؤكدة أنه: "ليس لديّ شريك عاطفي في هذه الفترة، أو أي شيء آخر سوى تكريس نفسي بالكامل لولديّ ورفاهيتهما".

جاء ذلك، من أمام المحكمة، حيث وُجدت لحضور الجلسة الخاصة بحضانة طفليها، حيث أكدت المغنية الكولومبية ردا على الأخبار التي تحدثت عن دخولها بعلاقة حبٍّ جديدة مع مدرب رياضة ركوب الأمواج، أن علاقتها بمدرب ركوب الأمواج ليست إلا “علاقة احترافية”، ولا يجمعهما سوى التمارين على هذه الرياضة التي تمارسها في الوقت الحالي.

ويأتي هذا الرد الواضح من المغنية الكولومبية، بعدما كانت نشرت صحيفة Nuestro Diario أن شاكيرا (45 عاماً) “وجدت الحب من جديد، وهذه المرة مع مدرّبها في رياضة ركوب الأمواج”، يوم 29 نوفمبر 2022.

وقالت الصحيفة في خبرها أن “شاكيرا على علاقة بشابٍ يُدعى يوركا إزكورديا، ولا يتجاوز عمره 24 عاماً”؛ وقد نشرت مجموعة صورٍ لهما، ظهرا من خلالها وهما يمارسان الرياضة على الشاطئ.

وفي الوقت الذي لم تستبعد فيه الصحيفة أن يكون الأمر مجرد “علاقة صداقة قوية”، إلا أنها عنونت خبرها بأن صاحبة “واكا واكا” وجدت الحب من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى