الرئسيةثقافة وفنون

تأجيل موعد عرض فيلم «على الزيرو»..الفنانة نيللي كريم خارج المنافسة لسينما عيد الأضحى بمصر

اعلنت الشركة المنتجة "العدل جروب"، في بيان، مساء السبت، تأجيل عرض الفيلم، "ع الزيرو"، من دون تحديد وقت آخر للعرض. وجاء في البيان، أنّ "الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، وسوف يتم الإعلان عنه في ما بعد إن شاء الله"، وبذلك خرجت الفنانة المصرية نيللي كريم، من السباق السينمائي لعيد الأضحى نهاية الشهر الحالي، بعدما كان مقرراً مشاركتها.

وكتبت شركة “العدل كروب” على صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها، ولنجوم الفيلم».  “ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في التوقيت ذاته مع الدعاية المناسبة، فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله».

وفيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان، ونيللي كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل. ويناقش قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.

في السياق ذاته، تنتظر كريم، البدء في تصوير مشاهدها في فيلم “برشامة”، تأليف خالد وشيرين دياب. وفيلم “برشامة”، الذي تجسد فيه شخصية فلاحة، يدور حول أشخاص من طبقات مختلفة من المجتمع، يوضعون تحت ضغوط بسبب رغبتهم في تثقيف أولادهم من أجل مصالحهم الخاصة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى