الرئسيةرياضة

في تغييب لحمد الله.. بنزيما يفجع جماهير الاتحاد في كلاسيكو الهلال

فجع النجم الفرنسي، الجزائري الأصل، كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة لكرة القدم، جماهير فريقه، بعد إهداره فرصة إعادة الاتحاد إلى المباراة، وتحقيق نتيجة إيجابية في الكلاسيكو أمام الهلال، أمس السبت، في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال على ملعب الطائف.

وفي الوقت الذي كان الهلال متقدما 3 مقابل 1، في المباراة، أعلن الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم عن ضربة جزاء لصالح الاتحاد، بعد تعرض رومارينهو إلى تدخل متهور من علي البليهي.

وتقدم الهداف كريم بنزيما لتنفيذ ضربة الجزاء، وسدد كرة أرضية قوية في الدقيقة 78، حال القائم الأيسر لمرمى المعيوف دون ولوجها المرمى، وأعاد الكرة وسط صدمة من جماهير اتحاد جدة.

وساهم ضياع المهاجم بنزيما لضربة الجزاء، في الدقيقة 78، في إحباط لاعبي الاتحاد، ما منح الفرصة للهلال لبسط سيطرته على أجواء المباراة في ما تبقى من وقت في التي انتهت (3-1).

وشهدت المباراة غياب هداف ومهاجم اتحاد جدة الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي سبق أن تقدم بطلب من أجل مغادرة الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت تقارير إعلامية سعودية، رغبة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله الرحيل عن صفوف الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وحسب خبر أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن حمد الله طلب من إدارة النادي إيجاد عرض انتقال رغبة منه في مغادرة الفريق، علماً بأن عقده يمتد مع حامل لقب الدوري السعودي حتى سنة 2025.

وأكدت الصحيفة أن حمد الله كان قادرا على المشاركة في مواجهة الهلال ضمن البطولة العربية، حيث عانى من إصابة طفيفة قبل المباراة، لكنه تجاوزها في التدريبات الأخيرة.

من جهته، كشف البرتغالي نونو إسبريتو سانتو، مدرب نادي الاتحاد، سبب استبعاده للدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله عن مباراة الهلال، السبت، برسم ربع نهائي البطولة العربية للأندية، فاتحا إمكانية الرحيل أمام اللاعب عن الفريق.

وقال نونو، في تصريح عقب نهاية المباراة، إن “عبدالرزاق حمد الله ليس مصابا، جرى استبعاده لنجتمع معه، ونعرف ما يريده، وما إذا كان سيرحل أو سيبقى”، وتابع “استبعاد حمدالله شأن داخلي، ومَن يريد البقاء في الاتحاد سيبقى”.

وشوهد عبد الرزاق حمد الله إلى جانب كل من عمر هوساوي، والمصاب طارق حامد والوافد الجديد البرازيلي فابينيو في مدرجات ملعب الطائف.

وانضم حمد الله للاتحاد في يناير من سنة 2021، عقب نهاية علاقته مع النصر، ليمدد عقده مع الفريق لعامين إضافيين، حيث ساهم بشكل كبير في تتويج النادي بدوري “روشن” وكأس السوبر السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى