الرئسيةرياضة

هذا أول تعليق لهيرفي رينارد بعد فوز بلاده على منتخب سيدات المغرب في مونديال 2023

قال المدرب هيرفي رينارد، "لقد أنجزنا هدفنا (بعد الفوز على المغرب). دائما ما تطلب المزيد لكن الأمور جيدة. الآن نستطيع التفكير بالمباراة المقبلة ضد أستراليا".

ووفق “Dailysports”، ظهر  رينارد واثقا من قدرات منتخبه فرنسا، بعد الفوز على المغرب برباعية دون رد في ثمن نهائي مونديال السيدات والتأهل لربع النهائي لمواجهة مستضيف البطولة منتخب أستراليا.

وأضاف استنادا للمصدر ذاتته، “نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به. لدينا القدرة على القيام بذلك، ونعلم أنها (مواجهة أستراليا) ستكون مباراة صعبة على المنتخبين”.

وتابع: “لقد عادلنا نتيجتنا في النسخة الأخيرة قبل أربع سنوات (وصلت فرنسا لربع النهائي في مونديال 2019)، لكن هدفنا أن نحقق نتيجة أفضل من عام 2011 (عندما احتلت فرنسا المركز الرابع)”.

واسترسل المدرب الفرنسي قائلا: “نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به. لدينا القدرة على القيام بذلك، ونعلم أنها (مواجهة أستراليا) ستكون مباراة صعبة على المنتخبين”.

جدير بالذكر،  أن المنتخب المغربي، كان قد حقق مفاجأة كبيرة، بوصوله لثمن نهائي مونديال السيدات، بعد تأهله في دور المجموعات على حساب ألمانيا بطلة العالم مرتين، وذلك في مشاركة المغرب الأولى في النهائيات.

يشار بهذا الخصوص، أنه من المقرر أن تقام مواجهة فرنسا وأستراليا في الدور ربع النهائي السبت المقبل.

المصدر: Dailysports وRT

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى