الرئسيةرياضة

“حفلات جنس جماعي”..عم ورئيس الموظفين سابقا يكشف جوانب صادمة في شخصية روبياليس

فجر خوان روبياليس رئيس الموظفين السابق في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وعم لويس روبياليس رئيس الاتحاد، مفاجآت مدوية بشأن شخصية ابن أخيه، مؤكدًا أن العائلة بأكملها تدين سلوكياته.

جاء ذلك، على موقع “goal” المتخصص، حيث أجرى خوان روبياليس مقابلة مطولة مع صحيفة “El Confidencial” الإسبانية، أعلن من خلالها عن بعض الجوانب الشخصية من شخصية رئيس الاتحاد الإسباني الموقوف عن عمله من قبل “فيفا”، بسبب تقبيل جيني هيرموسو نجمة منتخب إسبانيا للسيدات أثناء حفل تسليم ميداليات كأس العالم 2023.

وبخصوص إضراب والدة لويس عن الطعام بحثًا عن العدالة له: قال روبياليس”أنا أحترم الأم كل الأمهات لديهن الحق، أعلم أنها تعاني، لكن والدتي عانت أيضًا، وأمهات 25 شخصًا طردهم لويس روبياليس من الاتحاد دون ارتكاب مخالفة عانين أيضًا”.

وأضاف المتحدث ذاته، وفق المصدر نفسه، “والناس الذين سحقهم خلال فترة ولايته عانوا كثيرًا كذلك، عائلة روبياليس لديها موقف واضح عن الكرامة، والكرامة هي الدفاع عن جيني وتوبيخ سلوك هذا الشخص المخزي”.

وتابع عم رئيس اتحاد كرة القدم الإسبانية، “كنت أدرك منذ البداية أنه لم يكن جيدًا بما يكفي ليكون رئيسًا للاتحاد الإسباني لكرة القدم، ولم يكن يريد أن يكون كذلك أراد أن يكون محاربًا، لقد استخدم الاتحاد كأداة أولًا لمصلحته الشخصية، وثانيًا لإرضاء غروره، إنه شخص متعجرف وأعظم عدو له هو نفسه”.

واستطرد المصرح ذاته، نقلا عن موقع “goal”، “لقد سقط بسبب غروره، والآن لا يملك أدنى ذرة من الكرامة للخروج من هذا الوضع بطريقة مشرفة، وما يفعله الآن يجعل الوضع أسوأ في كل يوم”.

وعن أول أيام لويس روبياليس في رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قال عمه: “بعد أيام قليلة من وصوله، كانت مفاجأتي الأولى أنه استدعاني إلى مكتبه وقال لي: خوان، ولم يكن يناديني باسمي الأول أبدًا، كان يقول يا عمي، لكن ذلك ما حدث”.

وأضاف: “قال: أريدك أن تعلم أنه لا يمكنك أن تناديني بلويس بعد الآن، وأراد أن أناديه بالرئيس، فكرت أن الأمر طبيعي في الاتحاد، لكنه طالبني أن أناديه بذلك في عشاء عيد الميلاد مع العائلة، وعند ذلك أدركت أن الأمر يعبث برأسه”.

وتابع: “·”إنه رجل مهووس بالسلطة، مهووس بالترف، مهووس بالمال، حتى بالنساء. أعتقد أنه صبي، أطلب الكرم من المجتمع الإسباني، الذي كان قاسياً جداً معه، نوع من الكرم معه، تجاه الإنسان، لأنني أعتقد أن هذا الصبي يحتاج إلى برنامج إعادة تثقيف اجتماعي وإعادة تثقيف في علاقته مع النساء”.

في السياق ذاته، ووفق المصدر أعلاه، تحدث خوان روبياليس عن حفل الجنس الجماعي الذي أقامه لويس لأعضاء الاتحاد الإسباني، قائلًا: “قيل لي أن هناك اجتماع عمل، لم تكن هناك اجتماعات عمل هناك، فجأة أعلن لنا لويس أنه في فترة ما بعد الظهر ستكون هناك حفلة وستأتي الفتيات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى