سياسة

العثماني: مهما قال القائلون وشوش المشوشون..البيجيدي بخير

قال سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن محطات الحوار الداخلي للحزب إن كانت تتبث شيئا فهي تؤكد على عافيته التنظيمية والداخلية، مهما قال القائلون وشوش المشوشون، مشددا على أن “كل ذلك لن يضر الحزب في شيء”.

وأشار العثماني، في كلمته الافتتاحية للندوة الوطنية الرابعة للحوار الداخلي لحزب العدالة والتنمية بمراكش اليوم السبت، والتي جرى نقلها على الموقع الرسمي للبيجدي، أن هذه العافية تعد نقطة قوة الحزب ونحن مدعوون جميعا للحفاظ عليها، مضيفا أن هناك وعي ويقظة لأبناء الحزب لمصلحة وطنهم أولا وحزبهم ثانيا.

واضاف العثماني، أن الحوار الداخلي للحزب الذي تعد ندوته الرابعة آخر ندواته على المستوى الوطني، سينتقل إلى المستوى المجالي وذلك حتى يشارك فيه أكبر عدد من الإخوان والأخوات.

ولم تفت الفرصة ، ليعلن استبشاره ، كثيرا بالتعيينات الملكية، في عدد من المؤسسات الدستورية، وهنأ الحائزين على الثقة الملكية، قائلا “نتمنى لهم النجاح في مسؤوليتهم، ولا يمكن إلا أن نساهم من موقعنا لكي تقوم هذه المؤسسات بدورها”. واستطرد في استبشاره بتصويت مجلس المستشارين على مشروع قانون المالية الذي يعد مشروعا اجتماعيا بامتياز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى