الرئسيةرياضةمجتمع

مدربون في كرة القدم ورياضيون يلتحقون بالاتحاد المغربي للشغل في أفق تأسيس نقابة

أفاد مصدر نقابي أن مجموعة من الأطر التقنية من مدربين لكرة القدم ومجموعة من الرياضيين القدمى قرروا تأسيس إطار نقابي منضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.

خلص اجتماع انعقد بين بعض الأطر التقنية الوطنية في كرة القدم والأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، الميلودي مخارق، إلى ضرورة هيكلة جهود هذه الطاقات، في القريب العاجل، في إطار تنظيم نقابي يحمل صوتهم، ويعمل على تحقيق مطالبهم، تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.

وأوضح المصدر ذاته أن اللقاء بين الأمين العام للاتحاد، الميلودي مخارق، بحضور أعضاء الأمانة الوطنية للاتحاد، يوم السبت 2 دجنبر 2023، بالمقر المركزي للاتحاد المغربي للشغل، ووفد رياضي يتقدمه حمادي حميدوش، وعبد القادر يومير وحسن أوغني استعرض الأوضاع والظروف الاجتماعية الصعبة التي يعيشها المدربون والفاعلون في مجال كرة القدم وقدماء الرياضيين وممتهنو مختلف الرياضات، رغم تاريخهم الرياضي الحافل بالإنجازات والألقاب، سواء مع الأندية والفرق الرياضية الوطنية، أو في المدارس الرياضية والمنتخبات الوطنية.

واتفق الجميع على البحث عن كيفية العمل من أجل إنصاف هذه الكفاءات الرياضية الوطنية اعترافا لها بعطاءاتها في إعلاء راية الوطن، وبإسهاماتها في السير بالرياضات الوطنية الى الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى