الرئسيةفي الواجهةمجتمع

دعوني أكبّر ابنتي الغالية بالصحة والعافية..لطيفة رأفت تكشف عن حقيقة علاقتها ببارون المخدرات “إسكوبار الصحراء”

كتبت لطيفة رأفت موجهة خطابها للمغاربة بالدارجة ما معناه “الله يجازيكم بالخير، دعوني أكبّر ابنتي الغالية بالصحة والعافية حتى أوصلها إلى ما تريد أي أم أن تراه في أبنائها”.

جاء ذلك في مقطع فيديو نشرته لطيفة رأفت ردا على الاتهامات لها بأنها سافرت خارج المغرب هربا من التحقيق في قضية تاجر المخدرات المالي الملقب بـ “إسكوبارالصحراء”، حيث كشفت تفاصيل زواجها منه وطلاقها بعد اكتشافها أن حياته عبارة عن لغز.

وقالت الفنانة المغربية “من كثرة حبي لإخواني المغاربة كنت دائما سباقة إلى التضامن معهم ولا أريد أي حاجة تؤذي شباب بلادي…”. وتابعت“القانون موجود في البلاد لكي يحمي جميع المواطنين والدليل ترونه”، وختمت تعليقها بقولها “مرحبا إذا كان اسمي هو الضحية في هذا الموضوع”، لتستطرد بالقول “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وظهرت الفنانة لطيفة رأفت  متأثرة بسياق الاتهامات التي طالتها والتي تزامنت مع سفرها خارج المغرب، حيث نفت أن يكون لها أي علاقة بمجريات التحقيق الحالي في قضية بارون المخدرات، ونفت في حديثها معرفتها بنشاط طليقها الإجرامي المتعلق بتجارة المخدرات، وأنه قدم نفسه لها كرجل أعمال يستثمر في المغرب.

وقالت الفنانة انها وثقت فيما قاله طليقها من كونه رجل أعمال، لأنه كان محاطا بأشخاص من معارفه لا شبهة عليهم، واضحت  ظروف زواجها منه، والذي جاء بعد 15 يوما من تعرفها عليه، ودام الزواج لأربعة أشهر و10 أيام فقط، لتنفصل عنه بعد ذلك بسبب رفضها لطريقة حياته والتي تتمثل في كثرة السهرات والحفلات الليلية والإدمان أيضا.

وتابعت رأفت، إن “بارون المخدرات” بعد زواجها منه، استقر في منزلها “فيلا” بالرباط، اشترتها قبل ارتباطها به بوقت طويل، وكان طلبه أن تأتي للاستقرار معه في الدار البيضاء، بداية الخلاف الذي أفضى إلى الانفصال، ناهيك عن أن “حياته عبارة عن لغز”، لما يكتنفها من غموض ولا تعرف الكثير من تفاصيلها.

و قالت لطيفة رأفت إنها تقدمت بطلب الطلاق الشقاق وذلك بعد مدة قصيرة من ارتباطهما، وهو ما يوضح تخليها عن كافة حقوقها المادية، لتؤكد أنها لم تحصل على أي أملاك من طليقها، وهو ما تأكدت من صحته الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

ولم تفوت الفنانة فرصة خروجها لأول مرة ردا على اتهامات علاقتها بقضية “إسكوبار الصحراء”، لتتحدث عن التشكيك في نسب ابنتها، واتهامها بإنجابها بطريقة غير طبيعية، مشيرة إلى أنها في البداية لم ترد على ذلك لأنها لا تريد النزول إلى الحضيض.

وقالت لطيفة رأفت ان ابنتها تشبه والدها الذي يرفض الخروج والظهور في صور للإعلام، ولا يريد الكشف عن هويته أيضا.

الجدير بالذكر أن قضية بارون المخدرات المالي الملقب بـ “إسكوبار الصحراء” ما زالت تشغل الرأي العام المغربي، خاصة بعد أن جر معه إلى السجن شخصيات بارزة في الرياضة والسياسة.

أيضا  وجب الاشارة، أن بارون المخدرات المالي حاليا خلف القضبان في سجن عكاشة بالدر البيضاء بعد نقله من سجن الجديدة، التي كان قد اعتقل بها سنة 2019، بتهمة الاتجار الدولي في المخدرات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى