الرئسيةثقافة وفنون

فاطمة خير تعود في مسلسل “بنات اليوم” لتوازن بين العمل السياسي و الفني: دراما اجتماعية تصور تحديات الحياة اليومية للعائلات المغربية

تعود الممثلة فاطمة خير للظهور من جديد الى الساحة الفنية من خلال مسلسلها الدرامي الجديد "بنات اليوم"، الذي يأتي بعد غياب طويل عن الشاشة الصغيرة.

تحرير: جيهان مشكور

ويعكس العمل الدرامي الجديد تعاوناً فنياً قوياً بين خير والمخرج محمد نصرات، ويضم أيضاً نخبة من النجوم الواعدين مثل رجوى السهلي، وهدى صدقي، وفاطمة الزهراء لحرش، وياسين أحجام، بالإضافة إلى مشاركة الفنان الكوميدي صويلح و ياسين وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل حول قصة عائلة تواجه تحديات متعددة في حياتها، بما في ذلك الفقر والبطالة، ورغبة أفرادها في تحقيق النجاح والشهرة، مع تسليط الضوء على قضايا اجتماعية تهم الشباب. يقدم العمل صورة واضحة وصادقة للعديد من العائلات المغربية، ما جعله يستقطب اهتمام الجمهور بشكل كبير.

هذا، و تفاعل الجمهور بحماس كبير مع عودة فاطمة خير إلى الشاشة الصغيرة، حيث عبر متابعوها عن دعمهم وتشجيعهم لها في دورها الجديد.

ومن الملفت للنظر أن المسلسل تم برمجته خارج السباق الرمضاني، بهدف جذب انتباه الجمهور خارج الضجة التي تشهده الإنتاجات الرمضانية.

و تسعى فاطمة خير، خلال السنوات القادمة، إلى تحقيق التوازن بين حياتها المهنية في الجانبين الفني والسياسي، بعد تفرغها لأداء مهامها البرلمانية خلال الفترة الماضية. وبعد رفضها لعدد من الأعمال المقترحة عليها، قررت اليوم العودة بقوة للساحة الفنية من خلال مسلسل “بنات اليوم”، الذي يتوقع له الكثيرون أن يكون نقطة تحول في مسيرتها الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى