الرئسيةمنوعات

بنت عبد العزيز الستاتي ومغنية الراب “إيلي” تنشر تدوينة على والداها تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

تحرير: جيهان مشكور

في مشهد يثير الجدل والاستغراب، خطوت مغنية الراب المغربية إلهام العرباوي، المعروفة بـ “إيلي”، خطوة جريئة بنشر منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، توجهت فيه بانتقادات لاذعة لوالدها، الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، حيث، هددت إلهام بالكشف عن أسباب الخلاف بينهما، مشيرة إلى أن محاولاتها للتواصل معه باءت بالفشل، وأنها لم تجد منه سوى الرفض والتجاهل.

وأضافت قائلة: “عييت نحاول نهضر معاه مبغاش ينعل الشيطان، أنعطيه مازال فرصة ولخوتي، مغيديرش حل غنوريكم وجه بابا ديال بصح”، هكذا عبرت إلهام عن تذمرها واستيائها من الوضع الحالي بينها وبين والدها، في تدوينة أثارت الجدل والانتباه على نطاق واسع.

وعلى الرغم من هذا الخلاف، أكدت إلهام أن جميع الأخبار التي تم تداولها سابقًا بشأن طبيعة الخلافات بينها وبين والدها لا أساس لها من الصحة، مستدركة، “معارفين والو غي سامعين، إلى جيت نعاود ليكم المغرب كامل غيبكي”، بهذه الكلمات أشارت إلهام إلى عمق الخلاف بينها و بين والدها و إلى الاختلاف الكبير بين الواقع و المتداول لأسباب الخلاف

هذه الخطوة “الجريئة” من إلهام العرباوي، أثارت تفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من المتابعين عن استغرابهم وفضولهم لمعرفة تفاصيل الخلاف بين الابنة ووالدها، متسائلين عن دوافع هذا الخلاف وما الذي قد يكون وراءه من أسباب تستدعي الكشف والتوضيح.

تجدر الإشارة ان عبد العزيز ستاتي يتعرض أيضا لحملة المقاطعة على وسائل التواصل الاجتماعي. في وقت تعبر ايلي عن تفاؤلها بإمكانية العودة إلى المغرب ومتابعة مشوارها الفني، والمساهمة في الساحة الفنية المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى