رياضة

ما قاله مدربا الحسنية والرجاء بعد نهاية المباراة بالتعادل

تعادل فريق حسنية أكادير مع ضيفه الرجاء البيضاوي بهدف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء أمس ، الأحد ، بالملعب الكبير بأكادير ، برسم الجولة الأولى عن دوري المجموعات من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .

وسجل الرجاء البيضاوي هدفه الأول بواسطة محسن ياجور ، بعد هجوم مرتد سريع قاده عبد الإله حافظي الذي مرر الكرة إلى اللاعب محسن ياجور الذي أودعها في شباك الحسنية في الدقيقة 55 ، فيما سجل الحسنية هدف التعادل بواسطة المهدي أوبيلا إثر كرة ثابتة نفذها بنجاح في الدقيقة 66 .

وعبر الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدرب الجديد لفريق الرجاء البيضاوي ، عن ارتياحه لنتيجة المباراة وللمردود العام للاعبيه ، وقال ” لايمكنني أن أغير كل شيىء في ظرف 48 ساعة … ركزت على الجانب النفسي لمساعدة اللاعبين على تجاوز مخلفات الهزيمة السابقة للرجاء أمام نجم الساحل التونسي ” .

وأضاف المدرب كارتيرون ، في الندوة الصحفية التي أعقبت المبارة ” التعادل خارج الديار أمام فريق قوي يلعب كرة جميلة مثل الحسنية نتيجة مرضية وإيجابية ، ومع ذلك لابد من الإقرار بضرورة إصلاح وتقويم العديد من الأمور في الفريق ” .

ومن جهته، قال الأرجنتيني ميكيل أنخيل كاموندي، مدرب فريق الحسنية ، إن فريقه “يفتقد التجربة الإفريقية عكس فريق الرجاء”، وأضاف أن ذلك “اتضح بشكل جلي خلال الشوط الأول من المباراة حيث ارتكب لاعبوه العديد من الأخطاء وكان الرجاء هو الأفضل طيلة هذا الشوط”.

وقال كاموندي انه “بالرغم من نقص التجربة ، فقد تحسن أداء فريق الحسنية في الشوط الثاني وقدم عرضا ممتازا … صحيح أن التعادل في الميدان ليس بالنتيجة المتوخاة لكنه نتيجة مرضية بالنظر لحجم الخصم وهو بطل هذه المسابقة “.

ولاحظ مدرب الحسنية أن المقابلة ” كانت متوازنة بين الفريقين ومفتوحة ، كما كان من الممكن أن تنتهي بنتيجة أخرى غير التعادل لصالح أحد الفريقين ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى