مجتمع

حملة أمنية واسعة يشهدها حي الملاح بمراكش بعد عودة الفوضى والتسيب إليه

يعيش حي الملاح العتيق بالمدينة الحمراء منذ يوم الأربعاء 29 يناير الجاري إلى غاية اليوم حملة أمنية شرسة وواسعة شنتها المصالح الأمنية التابعة لولاية امن مراكش والتي شملت كل الشوارع والأزقة التابعة لهذا الحي وذلك بعد انتشار الفوضى والتسيب به في الفترة الأخيرة .

وقد حلت فرقة أمنية من ولاية امن مراكش بالحي المذكور ، لوضع حد لظواهر الأجرام التي بات يشهدها في الآونة الأخيرة وأيضا انتشار ظاهرة الاتجار في المخدرات بكل أرجاء الحي، ما دفع بالعناصر الأمنية إلى شن الحملات الموسعة حيث جابت مختلف الأزقة التابعة للحي وأسفرت عن جملة من الاعتقالات التي طالت المشتبه فيهم وأيضا اعتقال عدد من المبحوث عنهم من الخارجين عن القانون ومروجي المخدرات .

وقد انطلقت هذه الحملات الأمنية الموسعة بالحي المذكور بعد أن تم تسجيل مجموعة من التجاوزات والفوضى وأيضا التسيب الذي عاد للحي بشكل كبير ، لا سيما على فيما يخص ترويج المخدرات بشتى أنواعها بما فيها الحبوب المهلوسة ومادة ” السيلسيون ” التي تغيب عقل مستعمليها.

وقد لاقت هذه الحملات الأمنية الموسعة التي يشهدها حي الملاح استحسانا من قبل ساكنته، ومن قبل الفعاليات الجمعوية التي إشادت بعمل عناصر الأمن والتي طالبت باستمرارها مع مطالبتهم من جديد بتشييد مقر خاص بالمنطقة الامنية والذي يجب أن يكون وسط هذا الحي الذي يشهد دائما ظواهر سلبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى