سياسة

لجنة اليقظة الاقتصادية تعلن عن أداء دفعة 3 للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل وفق شروط

أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية، أنه سيجري أداء دفعة ثالثة من الدعم للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل والتي فقدت مداخلها من جراء الحجر الصحي.

وأضافت اللجنة في بلاغ، توصلت “دابا بريس” بنسخة منه، أن رب الأسرة الذي استفاد من الدفعتين السابقتين للدعم، عليه القيام بإرسال رقم بطاقته الوطنية إلى الرقم 1212على رسالة نصية قصيرة، ويعتبر هذا الإرسال بمثابة تصريح بالشرف على أنه الشخص الوحيد بالعائلة الذي يستفيد من هذا الدعم من جهة، ومن جهة أخرى أنه فقد مداخيله خلال شهر يونيو2020 من جراء الحجر الصحي.

في نفس السياق، أوضحت لجنة اليقظة الاقتصادية، أنه ترسل الرسالة النصية القصيرة وجوبا من نفس رقم الهاتف الذي استعمل في المراحل السابقة، مؤكدة أن باب التصريحات سيفتح ابتداء من يوم الأربعاء 15 يوليوز 2020 على الساعة 8 صباحا وإلى غاية يوم الجمعة 17 يوليوز2020 منتصف الليل، وأن الإعانات ستسحب بنفس الطريقة التي استعملت في المراحل السابقة ابتداء من 18 يوليوز2020.

إلى ذلك، أشار البلاغ ذاته، أن المصالح المختصة ستتولى إجراء عمليات المراقبة، معلنة أن الإدلاء ببيان كاذب، ستترتب عليهمتابعات قضائية واسترجاع المبالغ المتحصل عليها بدون وجه حق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى