سياسة

العثماني كل الانتقادات الموجهة لحزبي دليل على قوته ومصدرها جهات ولوبيات منزعجة من مواقفه

قال رئيس الحكومة ، سعد الدين العثماني، إن “الهجمات الشرسة التي تستهدف حزب “العدالة والتنمية” دليل على قوته”، وأن كل الانتقادات الموجهة له تنبع من انزعاج يعض الجهات واللوبيات من مواقفه.

وأضاف العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وفق ما نشره الموقع الإعلامي الرسمي للحزب، ، أثناء استقباله وفدا من أعضاء حزبه بمدينة المحمدية: أن “الهجمات التي تكون شرسة في كثير من الأحيان تدل على قوة الحزب وعلى فعاليته في الساحة السياسية، وأنه يزعج بعض الجهات واللوبيات”.

وتابع وفق المصدر ذاته التأكيد أنه : “لا ينبغي لأعضاء الحزب أن يتأثروا بالهجمات التي يتعرض لها الحزب باستمرار سواء كانت سياسية أو إعلامية أو غيرها،موضحا أن “الهجمات تقدم لنا الدليل على أن حزب العدالة والتنمية يقوم بدور محوري في الحياة السياسية”.

في سياق مختلف، شدد العثماني التأكيد، على أن مقترح تعديل القاسم الانتخابي الذي تقدمت به الأحزاب السياسية الأخرى “دليل على عجزهم لمواجهة العدالة والتنمية في الساحة الانتخابية بالقواعد التي وضعوها منذ 2002″، مؤكد، أن ذلك لن ينقص من قوة حزب العدالة والتنمية، ولن يجعله يتراجع بل إنه سيظل قادرا باستمرار على المنافسة لتصدر الانتخابات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى