سياسة

منيب تلجأ للشرطة بعد تكرار اختراق صفحتها الرسمية على الفايسبوك

كشفت بيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، مساء اليوم الخميس، أنها لجاءت إلى مصالح الأمن الوطني، في مواجهة الاختراق الذي تتعرض له صفحتها، وهي المرة الثانية حسب ما سبق الإعلان عنه من طرفها.

وذكرت منيب، أنها توجهت اليوم لولاية الأمن بالدارالبيضاء، لغاية وضع شكاية في هذا الموضوع، غير أنه ووفق ما نشرته على حسابها على الفايسبوك، وجدت المكتب مغلقا، وقررت أن تعود يوم غد الجمعة.

وكانت، تعرضت الصفحة الخاصة للأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، ومنسقة فدرالية اليسار الديمقراطي، نبيلة منيب، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أمس (الأحد)، للقرصنة، حيث نشر المقرصنون صور مخلة، ما استدعى مجموعة من مناضلي الحزب الاشتراكي الموحد إلى نشر تنبيهات على صفحاتهم، وحساباتهم، ومجموعات الحزب بـ”الفيسبوك”، يكشفون من خلالها عن خبر القرصنة.

في السياق ذاته، و بعد ساعات على قرصنة صفحتها على الفيسبوك، ونشر صورة مخلة بالحياء، كشفت نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الديمقراطي، ومنسقة فدرالية اليسار الديمقراطي، ليلة الأحد 25 أبريل الجاري، أنها استرجعت صفحتها الرسمية (حسابها) على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد تعرضها للقرصنة من طرف مجهول.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى