رياضة

بطولة فرنسا: توقف مباراة نيس ومرسيليا بعد اقتحام الجماهير أرضية الملعب

توقفت مباراة نيس وضيفه مرسيليا، اليوم (الأحد)، بسبب اقتحام جماهير الفريق المضيف أرضية الملعب ومواجهة لاعب الخصم ديميتري باييت قبل اندلاع اشتباكات، وذلك في ختام الدورة الثالثة من الدوري المحلي لكرة القدم.

وأوقف الحكم المباراة بعدما اقتحم عدد من مشجعي نيس أرضية الملعب في الدقيقة 75، عندما رمى لاعب مرسيليا باييت نحو المدرجات واحدة من الزجاجات البلاستيكية التي كانت ترمى عليه في كل مرة ينفذ ضربة ركنية.

وأشعل ذلك غضب جماهير الفريق المضيف ما أدى إلى نزول البعض منهم إلى أرضية الملعب لمهاجمة باييت، ما دفع الحكم إلى توقيف اللقاء وإرسال اللاعبين إلى غرف تبديل الملابس.

وسقط باييت أرضا بعد أن أصابته إحدى الزجاجات قبل أن ينهض ويرميها نحو المدرجات، وتوجه زميلاه الإسباني ألفارو غونزاليس وماتيو غيندوزي نحو المدرج الذي رميت منه الزجاجة لمخاطبة الجماهير، قبل أن يتوجه إليهم أيضا البرازيلي دانتي قائد نيس لمحاولة تهدئتهم.

وحاول رجال الأمن صد الجماهير، لكن وقعت اشتباكات بالأيادي وشجار في أماكن مختلفة من الملعب بين لاعبي الفريقين والمشجعين والعاملين.

وبدا المدرب الأرجنتيني لمرسيليا خورخي سامباولي غاضبا ويحاول الاشتباك مع أحدهم وحاول زملاؤه في الطاقم التقني إبعاده.

وكانت النتيجة تشير إلى تفوق نيس بهدف دون رد قبل التوقف سجله الدنماركي كاسبر دولبرغ بصدره من أمام المرمى إثر عرضية من البديل السويسري جوردان لوتومبا (د 49).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى