سياسة

وكيل الملك بكلميم يأمر باجراء تشريح طبي على جثة بلفقيه لمعرفة أسباب الوفاة

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بكلميم، أن “النيابة العامة أمرت بإجراء بحث قضائي معمق للوقوف على ظروف وأسباب وفاة عبد الوهاب بلفقيه عضو مجلس جهة كلميم، مع إجراء تشريح طبي على جثة الهالك”.

وذكر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بكلميم للرأي العام، في بلاغ توصلت “دابا بريسط بنسخة منه، “أن النيابة العامة أشعرت من قبل مصالح الشرطة القضائية المختصة صبيحة يومه الثلاثاء 21 شتنبر 2021 بنقل المسمى قيد حياته عبد الوهاب بلفقيه على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية إلى المستشفى بمدينة كلميم، متأثراً بجراحه جراء آثار طلقة نارية بمنزله، حيث خضع على إثر ذلك لعملية جراحية، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته بعد نقله إلى غرفة العناية المركزة”.

وكان لقي صباح اليوم الثلاثاء، المرشح السابق لحزب الأصالة والمعاصرة لرئاسة جهة كلميم واد نون، عبد الوهاب بلفقيه مصرعه، بالمستشفى العسكري بكلميم، متأثرا بجروح، إثر إصابته في وقت سابق اليوم برصاص من طلق ناري.

وجدير بالإشارة إلى أن بلفقيه أصيب بعيار ناري على مستوى البطن، صباح اليوم، بمنزله في آيت عبد الله، نواحي سيدي إيفني، لحظات قليلة قبل انطلاق جلسة انتخاب رئيس ونواب الرئيس والكاتب ونائبه بمجلس جهة كلميم واد نون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى