الرئسيةرياضة

قرعة نهائيات كأس أمم أفريقيا للسيدات (المغرب 2022).. تصريحات

في ما يلي تصريحات مدرب المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، رينالد بيدروس، ورئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسائية، خديجة إيلا، عقب إجراء قرعة كأس أمم افريقيا للسيدات (المغرب 2022) التي جرت، الجمعة، في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ( سلا).

-رينالد بيدروس “هدفنا منذ أكثر من سنة هو أن نبصم على حضور جيد في كأس إفريقيا للأمم التي يستضيفها المغرب، و بلوغ دور نصف النهائي لحجز تذكرة العبور إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في أستراليا ونيوزيلندا. إذا ما تأهلنا الى المربع الذهبي، وبالتالي سنلعب بدون ضغط. حاليا نركز على مجموعتنا، لا سيما المباراة الافتتاحية وسنبدأ العمل بشكل أكثر عمقا مع الطاقم التقني للتعرف على الفرق المنافسة بشكل أفضل”.

“من الصعب دائما أن يكون لديك رأي قبل بدء المباريات. كل مباراة لها أهميتها، خاصة وأن المغرب يلعب أول نسخة من كأس أمم افريقيا له على أرضه، الأمر الذي يضع ضغطا إضافيا على كاهلنا”.

“المنتخب المغربي النسوي لديه كل المواصفات التقنية التي سيعمل على توظيفها بشكل أمثل، لدينا مجموعة قوية وطموحة. هدفنا هو أن نكون جاهزين في يوليوز المقبل”.

-خديجة إيلا “المجموعة التي وقع فيها المنتخب المغربي تبدو متوازنة، ولدينا إمكانية البصم على مشوار جيد في هذه المسابقة القارية. خاض المنتخب الوطني السنوي سلسلة من المباريات التحضيرية، الرسمية منها والودية ، للتعرف على مستواه وصقله. النتائج التي حققناها في السنوات الأخيرة تثبت أن لدينا فريقا تنافسيا قادرا على توقيع مسار جيد، خاصة وأنه سيلعب في ميدانه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى