الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

هيفاء وهبي تتصدر الترند بأغنيتها الجديدة بمناسبة الأضحى “تجي” وتحقق مليون مشاهدة في 24 ساعة(فيديو)

روجت هيفاء وهبي لأغنيتها الجديدة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث نشرت مقطعا من الأغنية وعلقت قائلة: “تيجي تيجي تيجي، ناخد وندي تدريجي. فيديو كليب “تيجي” الآن على يوتيوب”

تصدّرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي الترند في لبنان بعملها الجديد، “تيجي” التي طرحتها في اليومين الماضيين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، و الذي استحوذ على إعجاب الملايين من المتابعين من لبنان والدول العربية والأجنبية، وما لفت الانتباه أكثر هو زينب فياض ابنة هيفا وهبي، التي تسود بينها وبين والدتها هيفا قطيعة علنية منذ مدة طويلة، إذ نشرت صورة لها عبر” إنستغرام” وكتبت اسم أغنية والدتها الجديدة “تيجي” كخطوة للترويج لهذه الأغنية، الأمر الذي طرح تساؤلات عدة حول ما إذا تمّت المصالحة بين زينب ووالدتها.

وظهرت هيفا في الكليب، الذي جرى تصويره في لبنان على مدى يومين تحت إشراف من المخرج سليم الترك بإطلالات مختلفة وجميلة وبلوحات راقصة مبهرة، حيث أفيد عن تدريبها على الرقصات التي أدتها بكل احترافية، وبدت هيفا ساحرة وأنيقة ومذهلة في هذا الكليب الذي ينبض بالطاقة الإيجابية.

والأغنية من كلمات الكاتب أحمد عبد النبي، وألحان محمد عمّار.

وروجت هيفاء وهبي لأغنيتها الجديدة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث نشرت مقطعا من الأغنية وعلقت قائلة: “تيجي تيجي تيجي، ناخد وندي تدريجي. فيديو كليب “تيجي” الآن على يوتيوب”.

وهنأت هيفاء متتبعيها، في ذات التدوينة، بحلول عيد الأضحى المبارك، حيث كتبت: “أعيادكم فرح وحب وموسيقى حلوة”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع جديد هيفاء وهبي، بحيث حصدت أغنية “تجي” أزيد من مليون مشاهدة على “اليوتيوب”، في ظرف أقل من 24 ساعة على طرحها.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أغنية بعنوان “لو كنت”، أصدرتها منذ سنة تقريبا على قناتها بموقع “اليوتيوب”، وحقق العمل نسب مشاهدة جد مرتفعة فاقت 66 مليون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى