الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

في ضيافة المخرج المغربي عادل العربي..ويل سميث يرقص على أنغام مغربية بطنجة (فيديو+صور)

الممثل الأمريكي ويل سميث قدم  للمغرب قبل يومين واستقر وحده في فندق "ميراج" بمنطقة أشقار وسط حراسة أمنية مشددة كما قام النجم العالمي بزيارة للمدينة القديمة بطنجة ومغارة هرقل

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي، أمس السبت 30 يوليوز 2022، فيديوهات وصوراً يظهر فيها ويل سميث وهو يرقص على أنغام الموسيقى المغربية، خلال حفل زفاف صديقه المغربي عادل العربي، مخرج الفيلم الأمريكي “Bad Boys for life”.

واستنادا تقارير إعلامية،  فإن الممثل الأمريكي ويل سميث قدم  للمغرب قبل يومين، واستقر وحده في فندق “ميراج” بمنطقة أشقار، وسط حراسة أمنية مشددة، كما قام النجم العالمي بزيارة للمدينة القديمة بطنجة ومغارة هرقل.

ونشر المخرج، عادل العربي، المقيم في بلجيكا، على حسابه في إنستغرام، صوراً لحفل الزفاف وهو يقف إلى جانب سميث، مصحوبة بكلمات الشكر للنجم الأمريكي؛ لكونه أحد ضيوف الشرف في الحفل.

جدير بالذكر، أن المخرج عادل العربي تخرج من  كلية سانت لوكاس في بروكسل مع صديقه بلال فلاح، الذي شاركه في إخراج جميع أفلامه.

وأنه في عام 2011، أنتج عادل العربي وبلال فلاح فيلم تخرجهم تحت عنوان Broeders، مما مكنهم من الفوز بمنحة قدرها 60,000 يورو لتمويل الفيلم الثاني Image.

و عادل العربي فضلا أنه يعمل في  الإخراج السينمائي، فإنه ممثلاً، وكاتب سيناريو، ومن خلال مجال عمله تعرف على أصدقائه “نجوم هوليوود” الذين لبوا دعوته لحضور حفل زفافه في مدينة البوغاز.

 

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى